امرأة تطعن زوجها بعد أن ضبط عشيقها في البلكونة

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

امرأة تطعن زوجها بعد أن ضبط عشيقها في البلكونة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

"أن يطعنك أحدهم في ظهرك أمر طبيعي لكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة"، مقولة تطابق معناها تمامًا مع زوج في منشأة ناصر، دخل بيته بعد يوم عمل شاق، وفتح باب غرفته، ليجد زوجته تخونه مع جاره، وعندما حاول الإمساك به، انهالت عليه زوجته بالطعنات، دفاعًا عن عشيقها، بعد أن خلعت عباءة الحلال واستبدلته بالحرام.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر، إخطارًا من مستشفى منشأة ناصر العام، يفيد بوصول "محمد .إ"، 38 سنة، عامل بمصنع، مصاب بعدة طعنات بالصدر ومنطقة الظهر، وحالته مستقرة، وبالانتقال وسؤال المجني عليه، أفاد بأنه عاد في وقت متأخر إلى منزله بدائرة القسم، بعد أن رجع من عمله مبكرًا، وشاهد زوجته "دعاء .م"، 33 سنة، ربة منزل، بدت عليها علامات الشك والريبة، مما أثار حفيظته، وبدخوله للبلكونة شاهد جاره المكوجي "هشام .ص" عاريًا، وحاول القفز من البلكونة وقام بطعنه في جسده، وعندما حاول الإمساك به طعنته زوجته، ما أسفر عن إصابته بجروح وطعنات بالجسد.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط الزوجة وعشيقها، وبمواجهتها قالت إن زوجها لا ينجب وإنها تعرفت على جارها المكوجي ونشأت بينهما علاقة جنسية كانت تتم في غياب الزوج.

تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة برئاسة المستشار محمد سلام، قررت بحبس الزوجة والعشيق 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us