وزير الداخلية يهنئ السيسي ووزير الدفاع وقيادات الدولة بالمولد النبوي

وزير الداخلية يهنئ السيسي ووزير الدفاع وقيادات الدولة بالمولد النبوي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، وجاء فيها:

"يسعدني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن نتقدم لسيادتكم بأسمى آيات التهاني بهذه المناسبة الكريمة داعين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وإن احتفالنا بميلاد المصطفى – صلى الله عليه وسلم – يعد تأكيدًا وتجسيدًا لمحبة رسول الله الراسخه فى قلوب المؤمنين حقًا وصدقًا لنستقبل الذكرى العطرة بكل مشاعر البهجة ولنأخذ من صاحبها الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة الخالدة فى إرساء قيم الحق والعدل والدعوة إلى الأمن والسلام لخير الناس أجمعين، وأسأل الله يا سيادة الرئيس أن يوفقكم لما فيه خير مصر وشعبها ويرعاكم ويسدد على طريق الحق خطاكم، وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لرئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل وجاء فيها:

"يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن نتقدم لسيادتكم بأطيب الأمانى وأصدق التهانى. إننا نستقبل هذه المناسبة الكريمة لنستلهم من صاحب الذكرى العطرة – صلى الله عليه وسلم – القدوة والأسوة الحسنة التى تدفعنا نحو المزيد من التفانى والعطاء من أجل الوفاء لرسالتنا السامية حفاظًا على مسيرة الأمن والتنمية ودحرًا لعناصر الشر والباطل والجريمة وإنتصارًا لقيم الحق والعدل والسلام. نسأل الله العلى القدير أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسؤلياتكم الوطنية، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا كل ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء وكل عام وسيادتكم بخير".

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، جاء فيها:

"يسرنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن نبعث لسيادتكم والأخوة والأبناء قادة وضباط وأفراد وجنود القوات المسلحة بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد إننا نستلهم القدوة والأسوة الحسنة من صاحب الذكرى العطرة – صلى الله عليه وسلم – الذى بنى دولة الإسلام على قيم إنسانية رفيعه من الود والتراحم، وأقام خير أمة أخرجت للناس حملت إلى الدنيا مشاعل النور والهداية، وقدمت للبشرية أروع نظام يحفظ الحقوق ويسمو بالأخلاق وينشر العدل والأمن والسلام. حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها ولقواتنا المسلحة الباسلة مزيدًا من الرفعة والتقدم وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لرئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي، جاء فيها:

"فى مناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف يسرنى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم وللأخوة والأبناء قادة وضباط وأفراد وجنود قواتنا المسلحة، بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد وكل عام وسيادتكم بخير".

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة لشيخ الأزهر أحمد الطيب، جاء بها:

"فى مناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف يسرنى وهيئة الشرطة أن نبعث لفضيلتكم ولعلماء الأزهر الشريف بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات سائلين المولى العلى القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالخير والبركات. وكل عام وفضيلتكم بخير".

وبعث الوزير برقية تهنئة لمفتى الجمهورية شوقى علام، جاء فيها:

"فى مناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف يسرنى أن أبعث لفضيلتكم بأطيب التهانى وأصدق الأمنيات سائلًا المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد وأن يعيد هذه المناسبة الجليلة على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات. وكل عام وفضيلتكم بخير".

كما بعث برقية تهنئة لوزير الأوقاف محمد مختار جمعة، جاء فيها:

"فى مناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف يسرنى أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات سائلًا المولى العلى القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ودوام التقدم والتوفيق، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالخير والبركات. وكل عام وسيادتكم بخير".

وبعث أيضًا برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين، جاء فيها:

"فى مناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبى الشريف يسرنى أن أبعث إليكم وإلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات. لقد كانت رسالة محمد – صلى الله عليه وسلم – على إمتداد الزمان والمكان نموذجًا مضيئًا للمبادئ والقيم السامية والعمل الشريف من أجل بناء الحياة وكرامة الإنسان. وما أجدرنا فى هيئة الشرطة أن نحتفى بهذه الذكرى العطرة لتسمو مشاعرنا وتتضافر جهودنا من أجل النهوض برسالتنا النبيلة لتحقيق الأمن والإستقرار ودعم جهود البناء والتنمية. نسأل الله تعالى أن يوفقنا لكل ما فيه عزة وطننا ونصرة ديننا، إنه نعم المولى ونعم النصير وكل عام وأنتم جميعًا بخير".

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us