«الأمن الوطني» يرصد مؤامرة «إخوانية» جديدة

 الأمن الوطني  يرصد مؤامرة  إخوانية  جديدة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

رصدت أجهزة الأمن الوطنى ببنى سويف، صدور تعليمات من قيادات تنظيم جماعة الإخوان المسلمين لمسؤولى الجماعة بالمحافظة باستبعاد الأعضاء الـ كسالى من تنفيذ المهام الصعبة، ومعالجة المصابين نفسياً في الفترة الأخيرة من العقد والإحباطات.

وتضمنت التعليمات التي تم توزيعها على رؤساء الشُعب الإخوانية، الدعوة لتعديل سلوك أفراد الجماعة مع المجتمع، باعتبار أن السلوك يغنى عن الكلام، وتحقيق التفاعل والترابط بين الكوادر الإخوانية، بما يحافظ على قوة الجماعة وتماسكها خلال ما وصفته بـ المحنة الكبيرة التي تمر بها الجماعة.

ودعت التعليمات قيادات الجماعة لعدم التهاون في تنفيذ المهام، ومواجهة أي تهاون أو تقصير حتى ولو كان غير مقصود، وحددت طريقة التعامل مع المتهاونين والمقصرين في تأدية التكاليف والواجبات والمهام، ومطالبة المسؤول في الشعبة أو الأسرة أو المنطقة، بتحرى الدقة في كل مشكلة أو أزمة، واحتوائها سريعاً، ومحاسبة المخطئ بكل حسم.

وأوصت التعليمات بالمعالجة النفسية لبعض الأفراد الذين أصابتهم عُقد وإحباطات خلال الفترة الماضية، وضرورة التعامل معهم بحكمة وصبر والأخذ في الاعتبار أن الزمن جزء من العلاج، ومناقشة أي خلافات معهم في أضيق الحدود لإمكانية السيطرة عليه.

ووجهت التعليمات القيادات باستقبال ثورات المعارضين بـ الهدوء ، مدللة على ذلك ببعض المواقف التي حدثت في عصر النبوة، مستشهدة ببعض الأحاديث النبوية، والرد على انتقادات الشباب لهروب بعض القيادات للخارج، وسفرهم إلى تركيا أو قطر، بوصفهم بأنهم أشبه بالمهاجرين، الذين فروا إلى الله بدينهم من مكة إلى المدينة المنورة في عهد النبوة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us