بالصور.. الجهادي حبارة يتحدث للمحكمة من خارج القفص أخيرًا ربنا رزقني بقاضي هيسمعني

بالصور   الجهادي حبارة يتحدث للمحكمة من خارج القفص أخير ا ربنا رزقني بقاضي هيسمعني
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

سمحت محكمة جنايات الزقازيق، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سامى عبدالرحيم، للمتهم عادل حبارة بالخروج من قفص الاتهام والتحدث إلى هيئة المحكمة في إعادة إجراءات محاكمته، فى ضوء اتهامه بمقاومة السلطات، وحيازة سلاح أبيض.

وبدأ حبارة حديثه بقوله: "أخيرًا ربنا رزقني بقاضي وافق يسمعني بس بعد ٣ إعدام"

وقال: "إن أفراد الشرطة قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية عند رؤيتي خلال ذهابي لأداء صلاة الفجر في المسجد، وأصبت بطلق نارى في الفخد، وكان بحوزتي سلاح أبيض "مطواة"، ولم أشهرها إلا عندما سقطت على الأرض، ولكي أقوم بالدفاع عن نفسي".

وأضاف خلال حديثه لهيئة المحكمة إن أهالي البلد تجمعوا في محاولة لاقتحام القسم، وبعض الأشخاص تدخلوا لاحتواء الموقف، وبعد فترة علم من محاميه أنه حكم عليه غيابيًا بالسجن 10 سنوات، فقرر ترك محافظة الشرقية بأكملها والهروب إلى سيناء.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار سامى عبدالرحيم، وعضوية المستشارين محمد التونى ومحمد الدرديري.

كان المحامى العام لنيابات شمال الزقازيق قد أحال عادل حبارة لمحكمة الجنايات، لاتهامه باستعمال القوة ومقاومة السلطات خلال محاولة القبض عليه فى شهر يونيو من عام 2011، لتنفيذ حكم قضائى صادر ضده.

جدير بالذكر أن محكمة جنايات الزقازيق قد قضت فى وقت سابق بالسجن 10 سنوات غيابيًا ضد حبارة بتهمة مقاومة السلطات، وحيازة سلاح أبيض، فقام محامى حبارة بإعادة إجراءات محاكمته من جديد فى القضية.

وقررت المحكمة في نهاية جلسة اليوم تأجيل القضية لجلسة 3 يناير.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us