بيت المقدس يهدد باستهداف العاملين بإلاسعاف

بيت المقدس يهدد باستهداف العاملين بإلاسعاف
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

نشر عاملون بمرفق إسعاف شمال سيناء بيانا على صفحاتهم بالفيس بوك منسوبا إلى تنظيم بيت المقدس، المسمى بـ "ولاية سيناء" الإرهابي، يحمل تهديدات للعاملين بالإسعاف.

و بحسب البيان المنشور اليوم الاثنين وجاء فيه، "ما أسرع سيارتكم عند سماع دوي الانفجارات التي تمزقهم وتقطعهم وما أحرصكم على نجدتهم وما أبطأ سيركم وما أكثر أعذاركم عند ضعاف المسلمين ومرضاهم".

وحمل البيان تهديدات صريحة للعاملين بالإسعاف وفيها: " تجنبوا إسعاف هؤلاء الطواغيت و الابتعاد عن أماكنهم وأماكن استهدافهم قدر المستطاع ومن أصابه أذى منكم فلا يلومن إلا نفسه وقد أعذر من أنذر فإننا سنستهدف حتى المصابين منهم".

و في جانب مغاير، قال مصدر من العاملين بمرفق إسعاف شمال سيناء، فضل عدم كشف اسمه، إنهم يمارسون أعمالهم، المعتادة وفقا لآليات العمل في المرفق، وأنهم يسعفون كل المصابين فور وصول إشارات لهم بذلك دون تمييز، مؤكدا أنه سبق وتم استهداف أفراد إسعاف و سيارات.

جدير بالذكر أن العناصر الإرهابية قامت في العام الماضي بالاعتداء على عاملين بنقطة إسعاف قبر عمير على الطريق الدولي غرب الشيخ زويد و الاستيلاء على أجهزة اللاسلكي و الأدوية بالنقطة ، كما قاموا بتدمير نقطة إسعاف تحت الإنشاء قرب قرية الظهير جنوب الشيخ زويد، و سبق أن قاموا بالاستيلاء على سيارة إسعاف قرب مستشفى المدينة وإطلاق رصاص عل سيارات أخرى و إصابة سائقيها.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us