الزمالك يكشف سبب انسحابه من الدوري

الزمالك يكشف سبب انسحابه من الدوري
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الانسحاب من الدوري المصري لكرة القدم اعتراضا على تعرض فريقه للظلم التحكيمي في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش في الأسبوع الثامن للدوري المصري، والتي أقيمت أمس الأحد وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدفين.

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إن فريقه لن يعود مجددا لاستكمال المسابقة إلا بعد رحيل وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، حيث اتهمه منصور بالانحياز للمنافس التقليدي وهو نادي الأهلي، إضافة لعمله في قناة "الأهلي" بالمخالفة للوائح ورفضه النظر لالتماس وطلب الزمالك قبل المباراة باستبعاد محمود البنا حكم اللقاء لتحيزه ضد الزمالك، وقيامه باحتساب ضربتي جزاء مشكوك في صحتهما لنادي طلائع الجيش أدت لفوزه بالمباراة فضلا عن قيامه بطرد مدافع الفريق على جبر في الدقيقة الرابعة من بداية اللعبة، مما سهل الطريق على المنافس اقتناص نقاط اللقاء .

وأضاف منصور أن النادي سيعقد اجتماعا طارئا الثلاثاء لاتخاذ قرار الانسحاب في حالة عدم استجابة اتحاد الكرة لطلب النادي، مؤكدا أنه وجميع أعضاء مجلس الإدارة قرروا عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

من جانب آخر، هدد عدد كبير من الحكام بالإضراب، في حالة الاستجابة لطلب الزمالك كما أعلنوا رفضهم إدارة أي مباريات للزمالك خلال الفترة المقبلة بعد هجوم مجلس إدارة النادي على التحكيم واللجنة.

وذكرت صحف مصرية أن اتحاد الكرة تلقى اتصالات من بعض الحكام الدوليين والمناطق، أكدوا فيها رفضهم لإدارة مباريات الزمالك المقبلة بالدوري ومطالبة اتحاد الكرة بالحفاظ على كرامة الحكام.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us