القبض على «ذئاب المحلة» المتهمين باغتصاب ربة منزل

القبض على  ذئاب المحلة  المتهمين باغتصاب ربة منزل
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، من القبض على 3 ذئاب بشرية، لاتهامهم بخطف ربة منزل بـ توك توك واغتصابها بطريق الفرعى المعتمدية – الجابرية فى مدينة المحلة الكبرى، تم عرضهم على النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد نجيب، الذى قرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين توقيع كشف الطب الشرعى على المجنى عليها.
كان اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد طارق داود، مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من نهال .ع 24 عاما ربة منزل مقيمة بقرية المعتمدية تفيد فيه بأنها استقلت توك توك للتوجه إلى منزلها ثم فوجئت بالسائق يأخذها إلى أرض مهجورة تحت جنح الظلام الدامس يكرهها على ممارسة الجنس تحديد تهديد السلاح بالاشتراك مع اثنين من أصدقائه.
تم تشكيل فريق بحث جنائى تحت إشراف اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير المباحث الجنائية، قاده العقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والرائد أحمد كوهية، مفتش مباحث المركز، وقوات من الشرطة السرية والنظامية المرافقةة لهم لكشف وتحديد هوية الجناة.
وتبين من التحريات الأمنية برئاسة النقيب محمد عيسوى، رئيس مباحث مركز المحلة، ومعاونه الملازم أحمد دبيس، أن وراء ارتكاب الواقعة كل من عباس.م 27 عاما سائق توك توك وزملائه محمد .ب 27 عاما نجار مسلح و محمد .ب 27 عاما ترزى، وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الاكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واحضرت المجنى عليها ملابسها الملطخة بالدماء والسائل المنوى للجناة. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : الشروق
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us