أشهر الفضائح الجنسية للمسئولين

أشهر الفضائح الجنسية للمسئولين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

في ظل الأجواء التي نعيشها لم تقتصر ظاهرة التحرش الجنسي على الشباب فقط في مصر، بل طالت الظاهرة كبار المسئولين في دول عديدة ويستعرض التقرير التالى أبرز وقائع التحرش التي تورط بها المسئولين.

رئيس البرلمان الأسترالي

أتهم "بيتر سليبر" رئيس البرلمان الأسترالي، بالتحرش الجنسي بإحدى موظفاته، وقد تنحى من منصبه على أثر هذه الفضيحة.
وأنكر "سليبر" هذه الأتهامات مضيفا "ما إن تظهر عدم صحة هذه الأدعاءات،سيعود لمنصبة مرة أخرى"، وقد حلت "آنا بوركي"وزيرة العمل مكانه في تولي المهام.

مدير صندوق النقد الدولي

وجه المدعي العام في نيويورك تهمة التحرش الجنسي إلى دومنيك ستراوس ،" مدير صندوق النقد الدولي" بحق "عاملة بفندق دومنيك"، وعلى أثرها خضع "ستراوس" للأستجواب في مايو 2011.

وأفرج القضاء الأمريكي عن مدير صندوق النقد الدولي بكفالة قدرها"مليون دولار" وتقديم ضمانة تقدر بحوالي"خمسة ملايين" مقابل بقائه قيد الإقامة الجبرية بمنزله في أنتظار الحكم عليه بتهمة "التحرش الجنسي" ومحاولة أغتصاب العاملة.

وزير فرنسا

سجن "جورج ترون" وزير الدولة لشئون الخدمة العامة السابق، ونائب مدينة درافيل عن حزب أتحاد الحركة الشعبية الحاكم في فرنسا السابق، بمقر الشرطة القضائية في فارساي في الفترة بين 2010 إلى 2011،لأتهامه بالعنف والتحرش الجنسي بحق موظفتي بلديتي سابقتين في درافاي جنوب باريس ،وتقدم بإستقالته بسبب تلك التهمة.

وزير داخلية الأحتلال

أعلن "سليفان شالوم"وزير الداخلية الأسرائيلي، وأحد أقباط حزب "الليكود" الحاكم ،أستقالته من منصبه ، على أثر أتهامه بالتحرش الجنسي ب8 بسيدات أثناء عملهن تحت أماراته خلال السنوات الأخيرة.

و قد علق شالوم على الأستقالة قائلا" أن "تهمة التحرش التي لحقت به تسببت بالكثير من الألم له ولأسرته، وبالتالي قررت التنحي رغم أصراري على عدم صحة الأدعاءات".

النائب خالد يوسف

وخلال الشهر الجاري من عام 2015 ،تقدمت زوجة عميد بإحدى كليات جامعة الأسكندرية، ببلاغ ضد المخرج المشهور ونائب البرلمان "خالد يوسف" تتهمه فيه بالتحرش الجنسي، أثناء أداءها لأختبار تمثيلي في مكتبه، وقد ذكرت في تحقيقات النيابة "إنها تعرفت على المخرج خالد يوسف أثناء مهرجان الأسكندرية السينمائي،وطلبت ألتقاط صورة تذكارية معه، ثم دار بينهما حوار، قائلا لها أنها تمتلك وجها سينمائيا، وسوف يساعدها ذلك على الظهور على شاشة التلفزيون".

مدير مكتب وزير المالية

أستدعى أحمد مجدي عبد الغني، مدير نيابة قسم ثان مدينة نصر، مدير مكتب وزير المالية، لأتهامخ بالتحرش بسكرتيرته، وذلك في يونيو 2014. وذكرت المجني عليها في التحقيقات، إن المدعى عليها تحرش بها أثناء أنشغالها في الأعمال المكتبية، وقد بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان مدينة نصر بلاغ من موظفة تعمل سكرتيرة لمدير عام، تتهم فيه "مجدي.ع.أ" يعمل بالوزارة بالتحرش بها أثناء العمل".
مسئول مكافحة الأعتداء الجنسي

أقيل جيفري كروسينسكي رئيس وحدة مكافحة الأعتداءات الجنسية في السلاح الجوي الأمريكي من منصبه ، وذلك بعد أعتقاله بتهمة التحرش الجنسي بأمرأة لا يعرفها في مايو 2013.

وذكر المسئولون أن الكولونيل كروسينسكي ذو 41 عاما أعتقل في أرلينجتون بولاية فيرجينا،عقب أتهامه بالتحرش بأمرأه في مرآب السيارات، بالقرب من " البنتاجون".
صوت الامه

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us