حالات انفصال النجوم في 2015.. حماقي وغادة عبدالرازق الأشهر بالقائمة.

كتب :

حالات انفصال النجوم في 2015   حماقي وغادة عبدالرازق الأشهر بالقائمة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
حالات انفصال النجوم في 2015 حماقي وغادة عبدالرازق الأشهر بالقائمة ونيللي كريم تنهي 11 عامًا من النكد وليلى غفران تحافظ على لقب "الأكثر طلاقًا"


أثار عدد من نجوم الوسط الفني دهشة جماهيرهم، وذلك بعد إعلانهم الانفصال في عام 2015، بعد سنوات من الارتباط تراوحت بين عامين فأكثر.
محمد حماقي
هوى خبر انفصال الفنان محمد حماقي كالصاعقة على جمهوره، ونفى انفصاله عن زوجته نهلة الحاجري، أكثر من مرة، لكنها بالنهاية تحولت لحقيقة، وانفصل الزوجان في صمت، دون الإعلان عن أي تفاصيل.
غادة عبدالرازق
انفصلت الفنانة غادة عبدالرازق، عن زوجها محمد فودة، للمرة الثالثة، ما أثار استياء ودهشة متابعيها وجمهورها، وذلك بعد شهور قليلة من عودتهما لبعض بعد الانفصال الثاني، إلا أنها أكدت أن علاقة الصداقة بينها وبين طليقها، رغم الانفصال.
بوسي
انضمت الفنانة بوسي إلى قائمة الفنانات المطلقات خلال العام 2015، ولكنها انفردت بطريقة مختلفة في الإعلان عن نبأ انفصالها، حيث فاجأت الجميع خلال استضافتها في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، بإعلان انفصالها عن زوجها.

وكانت بوسي أعلنت في وقت سابق عن تعرضها للخيانة الزوجية، ما يرجح احتمالية أن يكون ذلك السبب الرئيس وراء الانفصال.
روبي

صاحب خبر انفصال الفنانة روبي عن زوجها المنتج سامح عبدالعزيز ردود أفعال حزينة، حيث جاء بعد أسابيع قليلة من وضعها لمولودتها الأولى "طيبة"، في أكتوبر 2015، ولم يدم الزواج طويلا بعد الإعلان عنه؛ إذ كان في البداية سريا.
نيللي كريم
جاء انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها الدكتور هاني أبو النجا بعد زواج دام 11 عامًا، ورغم ظهورهما بانسجام تام في جلسة تصوير، قبل انفصالهما بأشهر قليلة، إلا أنها كشفت بعد ذلك أنها عاشت 11 عامًا من النكد.
ليلى غفران
حافظت المطربة ليلى غفران، على مكانتها في أعلى قائمة الفنانات المطلقات، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السادس رجل الأعمال مراد أبو العينين، في شهر أغسطس 2015، إثر خلافات بينهما، معلنة أنه محتفظة بعلاقتها الصديقة مع زوجها السابق.
سلاف فواخرجي
انفصلت النجمة السورية سلاف فواخرجي، عن زوجها المخرج وائل رمضان بشكل سرّي، بعد زواج دام 15 عامًا، بسبب العديد من المشاكل التي لم تفصح عنها، لتنضم لقائمة "مطلقات 2015".
عبد المنعم عمايري
أعلن الممثل عبد المنعم عمايري، عن طلاقه من زوجته الممثلة أمل عرفة، بعد زواج دام 14 عامًا، وأثمر عن ابنتين هما سلمى ومريم، وبقيت الأسباب التي أدت لفشل الزواج غامضة حتى الآن. نقلا عن الدستور
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us