كوب من مشروب النعناع يوميًا يخلصك من جميع أمراض المعدة 977521

كتب :

كوب من مشروب النعناع يومي ا يخلصك من جميع أمراض المعدة 977521
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كثيرة هي النباتات العشبيّة التي عرفها الإنسان واكتشف فوائدها المهمة منذ القدم، فاستخدمها كغذاء له أو تعالج بها، ومن بين هذه النباتات كان النعناع، حيث استخدمه في مجالات عديدة وانتفع منه، إن كان طعامًا أخضر، أو مضافًا إلى غذائه، أو شرابًا منقوعًا مغليًا، ونجده أيضًا استخرج زيته، وتطبب به، ناهيك عن استعمالاته الدوائية، حيث يدخل في الكثير من المستحضرات الطبية الدوائية.

أكد الدكتور أحمد صبرى، استشارى التغذية العلاجية، أن تناول كوب من النعناع يوميًا يساعد على تحسين عملية الهضم وتهدئة اضطربات المعدة والتخلص من انتفاخات البطن والغازات كما أنه يعد علاجا مثاليًا للتخلص من الغثيان.

وأضاف "صبرى"، أن مشروب النعناع يعتبر علاجا فعالا للقلق والأرق والاكتئاب، حيث يحتوى على زيوت عطرية تساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر والضغوط العصبية.

وأشار "صبرى" إلى أن مشروب النعناع يعد علاجًا فعالا للمغص، حيث إنه يزيل العفونة التي تتعرض لها الأمعاء، كما يعمل على تسهيل عملية الهضم، كما أن تناوله يفيد في حالات الإسهال الشديدة الناتج من الالتهابات التي يتعرض لها الجهاز الهضمي، كما يقضي على حموضة المعدة ويخفف من حرقة المعدة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us