عامل يقطع أصابعه ويتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه

عامل يقطع أصابعه ويتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا



قطع عامل كاوتش أصابع يده ثم توجه إلى قسم الشرطة وحرر محضرًا ضد ضابط شرطة بمركز شبين القناطر، وادعى أنه احتجزه وتعدى عليه بالضرب، حتى يتم توقيع الكشف الطبى وإثبات عجزه عن العمل والاحتفاظ بمعاش والده، وتبين عدم صحة الواقعة.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، بلاغًا من إسلام حسن أحمد عامل كاوتش، ومصاب بقطع بالسلاميتين الطرفيتين، في الأصبعين الخنصر والوسطى باليد اليسرى، وسحجات بالظهر وكدمه بالبطن، يتهم النقيب أحمد فتحى ضابط مباحث مركز شبين القناطر والقوة المرافقة له باحتجازه بوحده المباحث بالمركز والتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها وإطلاق سراحه بعد 3 أيام.

وحضر لمركز شبين القناطر من تلقاء نفسه محمد أحمد الشبراوى تاجر وأبدى رغبته في الإدلاء بشهادته وبسؤاله عن معلوماته حول الواقعة، قرر أنه حال توجهه برفقة زوجته لشراء بعض الأدويه من إحدى الصيدليات شاهد المصاب سالف الذكر يسير في حالة ترنح وعدم اتزان.

كما أشارت التحريات إلى أن المذكور ردد بين أقرانه وأصدقائه أنه لا يعمل وأنه في أمس الحاجة إلى معاش والده وتخوفه من قطعه بمجرد وفاة والدته وأنه على أتم الاستعداد لقطع أصابعه وإحداث نسبة عجز بنفسه لاستمرارية حصوله على المعاش حتى بعد وفاة والدته.

كما تبين استلام وإجراء مكالمات بمناطق عديدة وفى أوقات مختلفة في الوقت الزاعم احتجازه فيه وبعد إصدار إذن من النيابة العامة تم ضبطه وبمواجهته بما ورد بأقوال الشهود وتقرير تتبع هاتفه المحمول وما أسفرت عنه التحريات انهار واعترف بإحداث إصابة نفسه واختلاق الواقعة واتهامه للضابط على غير الحقيقة؛ وذلك لأن الضابط المذكور ألقى القبض على شقيقه في واقعة قتل وحبسه على ذمة القضية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us