عبد الرحيم علي عن «دعم مصر»

كتب :

عبد الرحيم علي عن  دعم مصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
هاجم النائب البرلماني عبد الرحيم علي، تحالف دعم مصر ، قائلًا: إذا كان هذا التحالف مدعوم من جهاز أمني أو من الدولة أو من الرئيس حتى، هيودينا كلنا في ستين داهية، فتجميع نواب مختلفي التوجهات والأفكار في ائتلاف واحد خطر ويودي البلد في داهية .

وقال علي خلال لقائه ببرنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار ، الاثنين، إن النواب البرلمانيين المستقليين المنضمين لتحالف دعم مصر ، "خدعوا ناخبيهم" بتغيير صفحتهم الحزبية والانضمام لهذا التحالف، رغم ترشحهم كمستقلين.

وأضاف أن في عهد الحزب الوطني ورغم سيطرته على البرلمان والحياة السياسية في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لم يتم معاملة نواب البرلمان بمثل الطريقة التي عامل بها اللواء سامح سيف اليزل أعضاء الائتلاف، وتهميش دورهم لهذه الدرجة.

وتابع: في الحزب الوطني كانت توضع الاستراتيجية في أكثر من 6 أشهر بعد مناقشات جميع النواب رغم سيطرة أحمد عز وصفوت الشريف وغيرهما من قيادات الحزب، ومن غير الطبيعي أن ينجز هذا التحالف بهذه الطريقة وعدم ترك فرصة لاكتمال الفرحة بوجود برلمان حقيقي للدولة .

وأكد على أن تحالف دعم مصر مشكل بمعرفة الأمن الوطني، وأن اللواء سامح سيف اليزل مكلف من أمن الدولة بتشكيله، مستدلًا على ذلك بتصريحات حزب الوفد عن مشاركتهم في التحالف بناء على مكالمة من جهاز الأمن الوطني. الشروق
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us