بالفيديو.. 5 إعلانات جنسية لأشهر أفلام السينما

بالفيديو   5 إعلانات جنسية لأشهر أفلام السينما
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

صوت الامه

يعد التريلر الدعائي هو العامل الأساسي فى ترويج اى فيلم سينمائي ، فهو يلعب دور عامل الجذب للجمهور الذي اعتاد بطبيعته أن يحكم على اى عمل من الإعلان الدعائي او حتى بوستر العمل ، وبالرغم من ذلك فهناك عدد من الإعلانات الدعائية التى ظلمت الكثير من الأفلام ووضعتها تحت خانة الأفلام المشبوهة نظرا للمشاهد الجنسية التى يحتويها الإعلان الدعائي الذى يثير بدوره جدلا كبيرا وبدلا من أن يلعب دور عامل الجذب يتحول لعنصر التنفير.

ولعل احدث الإعلانات الدعائية هذه هو الإعلان الدعائي لفيلم "قبل زحمة الصيف" للمخرج محمد خان ، والذى ظهرت من خلاله هنا شيحة مرتديه "مايو" يكشف عن جسدها كما ظهرت بعض المشاهد بالتريلر التى يعتبرها الجمهور مشاهد جريئة.

أيضا كان فيلم "ريجاتا" واحدا من هذه الأفلام التى ظلمت بسبب الإعلان الدعائى لها والذى حمل بعض الإيحاءات والألفاظ الخارجة.

أيضا الإعلان الدعائي لفيلم "حلاوة روح" والذى بنى على إثره المشاهد موقفه من الفيلم وانهالت الاتهامات التى أشارت أن هناك علاقة تجمع بين بطلة الفيلم "هيفاء وهبى" والطفل "كريم الابنودى".

وكذلك الإعلان الدعائي لفيلم "حين ميسرة" للمخرج خالد يوسف والذي تناول من خلاله مشهد اغتصاب "سمية الخشاب" .

أيذا فيلم "هز وسط البلد" والذى كشف من خلال الإعلان الدعائي له عن احدى مشاهد السحاق التى يحتويها الفيلم والتي بدت صادمة للجمهور.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us