منظمة ملكة جمال في أمريكا تقرر وقف نشاط متسابقة هاجمت الإسلام

منظمة ملكة جمال في أمريكا تقرر وقف نشاط متسابقة هاجمت الإسلام
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قررت المنظمة القائمة على مسابقة ملكة جمال "بورتوريكو" بالولايات المتحدة الأمريكية، وقف أنشطة ملكة جمال الدولة لعام 2015، ديستني فيليز، إلى أجل غير مسمى، بعد نشرها سلسلة من الرسائل المعادية للمسلمين.

وكانت "فيليز"، كتبت على حسابها بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "كل ما فعله المسلمون هو توفير النفط وإرهاب دول العالم"، حسبما ذكر موقع "سي إن إن".

فيما عُرف عن فيليز، مهاجمتها للمسلمين، ومن هذه التغريدات: "المسلمون يستخدمون دستورنا لإرهاب الولايات المتحدة الأمريكية"، "ليس هناك مقارنة بين اليهود والمسيحيين والمسلمين، ليس لدى اليهود ولا المسيحيين أجندات إرهاب في كتبهم المقدسة"،"كل ما فعله المسلمون هو توفير النفط وإرهاب هذه الدولة وغيرها الكثير".

تأتي تغريدات فيليز ردا على المخرج الأمريكي مايكل مور، بعد أن نشر صورة لنفسه يحمل لافتة كُتب عليها "كلنا مسلمون"، أمام برج الملياردير دونالد ترامب، في مدينة نيويورك، الأسبوع الماضي، احتجاجا على دعوة المرشح الجمهوري للرئاسة، إلى فرض حظر على دخول المسلمين الولايات المتحدة.

وأصدرت منظمة مسابقة ملكة جمال بورتو ريكو بيانا في مطلع الأسبوع، تنأى بنفسها عن تصريحاتها، وجاء في البيان: "تصرفات الآنسة فيليز في تناقض مع المنظمة، وبالتالي نتيجة لتصرفاتها، عُلقت إلى أجل غير مسمى"، وقالت إنها "لن تتسامح مع أي أعمال أو تصرفات مخالفة للمنظمة".

وتضمن البيان اعتذار من فيليز، جاء فيه: "أعتذر للذين شعروا بالإساءة من كلماتي، أنا أولاً وقبل كل شيء أقف ضد التنمر، وكان آخر ما أريد فعله هو التنمر على أي شخص، وأعتذر مرة أخرى لكل من شعر بالإساءة من كلماتي".

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us