3 طرق رسمية للحصول على إنترنت مجانى في مصر

3 طرق رسمية للحصول على إنترنت مجانى في مصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
أصبح الإنترنت من أساسيات الحياة، خاصة الاستخدام اليومى لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي ينفذ عليه البعض عملهم، ويساعدهم في إنجاز المهام، والتواصل مع الآخرين.
وأدى ذلك في دفع بعض الشركات إلى طرح طرق تساعد على الحصول على إنترنت مجانى، والدخول إلى المواقع المهمة والتي منها فيس بوك بشكل مجانى.
فيتو ترصد 3 طرق رسمية للحصول على إنترنت مجانى:
1- اتصالاتتوفر شركة اتصالات لعملائها الدخول على فيس بوك بصورة مجانية، حتى مع عدم وجود رصيد، كما توفر إنترنت مجانى في خريطة لأماكن مختلفة في مصر قامت بنشرها.

ويمكنك الدخول على فيس بوك مجانا عن طريق تسجيل الدخول على موقع اضغط هنا ، كما تتيح اتصالات الدخول على مواقع أخرى مثل موقع البحث بينج والطقس وبى بى سى، وييلو بيج، والموقع النسائى سمارت وومان، بالإضافة إلى بعض المواقع الاقتصادية، ومواقع الترجمة، والتوظيف. 2- فودافون
أتاحت شركة فودافون مؤخرا الدخول على الإنترنت مجانا، من خلال الاشتراك في *2#، حيث تتيح لعملائها الدخول على فيس بوك مجانا، بالإضافة إلى الدخول على موقع يوتيوب.

3- موبينيل

تقدم شركة موبينيل خدمة لعملائها تعرف باسم واى فاى هوت سبوت، والتي تتيح من خلالها إنترنت مجانى والدخول على العديد من المواقع من فيس بوك وتويتر وواتس آب بأقصى سرعة، في 500 مكان مختلف في مصر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us