سمير صبري يكشف أسرار عمر الشريف وتفاصيل آخر لقاء في ماسبيرو

سمير صبري يكشف أسرار عمر الشريف وتفاصيل آخر لقاء في ماسبيرو
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يستعرض الفنان سمير صبري، فقرات عن النجم العالمي عمر الشريف وذلك فى حلقة خاصة من برنامج "ماسبيرو"، يوم الجمعة القادمة على قناة "ten".

و تتضمن الحلقة، اللقاء الأخير الذي أجراه عمر الشريف مع الإعلام وكان ذلك في نفس التوقيت من العام الماضي مع سمير صبري نفسه.

ولقاء أخر مع الكاتبة والناقدة السينمائية ناهد صلاح، تتحدث فيه عن كتابها "عمر الشريف بطل أيامنا الحلوة" وتكشف عن تفاصيل خفية في حياة النجم الراحل، وكذلك تسجيل نادر يجمع بين عمر الشريف وأحمد رمزي، إضافة إلى لقطات من آخر أفلامه "روك القصبة"من إخراج المغربية ليلى مراكشي.


وفي نفس الحلقة أيضًا يحتفل ماسبيرو، بذكرى الفنان فريد الأطرش ويعرض له تسجيلات نادرة له، وكذلك يعرض أخر حوار لفريد.

تتضمن الحلقة أيضًا لقاء مع الكاتب والسيناريست فيصل ندا وتسجيل نادر للمسلسل الوحيد الذي شارك فيه الفنان الكبير يوسف وهبي وهو مسلسل "العبقري"، وعلى طريقة ماسبيرو وتقديمه للمواهب، سيكون هناك لقاء خاص مع بعض نجوم The voice من المصريين الذين لم يربحوا المسابقة، أيضًا تتضمن الحلقة تسجيلًا نادرًا لمحمد عبد الوهاب في أغنيته "أنشودة الفن" تأليف صالح جودت والتي غناها عبدالوهاب أمام الملك فاروق. يذاع ماسبيرو على قناة "Ten" يوم الجمعة من الساعة الرابعة حتى السادسة مساء ويعاد عرضه في الساعة الحادية عشر حتى الواحدة صباحًا.
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us