حكاية الممثله الشابه التي سقطت في قبضه الاداب

حكاية الممثله الشابه التي سقطت في قبضه الاداب
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
اخبار الحوادث

تعجلت المال والحياة المرفهة بالرغم من انها بدأت تتحسس طريق الشهرة بعد ان شاركت في بعض الاعمال الفنية وكان المال سيأتيها من باب واسع لو تحلت ببعض الصبرولكنها رفضت الصبر ورفضت الانتظار وسلكت اقصر وأحقر طريق لجمع المال وهو بيع جسدها لكل من يدفع الثمن وحانت لحظة السقوط التي لامفر منها.
في التفاصيل القادمة نتابع قصة صعود وسقوط "حنين" الممثلة الشابة

البداية كانت عندما تلقى اللواء أمجد شافعى مدير الادارة العامه لحماية الآداب اخطاراً من اللواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلى بتلقيه معلومة مثيرة من احد المصادر السرية تفيد بقيام ممثلة و صديقتها بتسهيل اعمال الدعارة و تحويل شقتها بحدائق الاهرام لوكر للملذات الحرام مقابل المال .
كلف مدير الادارة رجاله بسرعة التحري حول الواقعة والقبض على المتهمين بعد التأكد من صحتها .
بدأ العقداء ابراهيم الطويل وعصام ابو عرب وأحمد طاهر التحريات السرية ، التي أكدت صحة المعلومات وأن المتهمه "الممثلة الشابة" تدعى "حنين" حولت مسكنها الى وكر للملذات الحرام، كما أن الممثلة شاركت في العديد من الاعمال الفنية منها مسلسلي صاحب السعادة مع الفنان عادل امام، وولي العهد مع الفنان حماده هلال، وعدد من الاعلانات والاغاني المصورة بجانب عملها كموديل للملابس الداخلية الحريمي ، كما أكدت التحريات ان المتهمه تستعين بصديقتها "دعاء" لجلب الزبائن من داخل ملهى ليلى بالجيزه اعتادا التردد عليه و خصوصاً ان معظم زبائنه من الدول العربية .
عقب تقنين الإجراءات توجهت حملة أمنية ضمت كل من المقدم محمد حلمي، المقدم حسن النجار، المقدم وليد طراف، المقدم ايهاب توفيق والمقدم عمرو مطر، وجري تتبع خط سير الممثله وصديقتها، حيث قمن بالتوجه الى أحد الملاهي الليله بالجيزه و الذى اعتادا التردد عليه بصفة يوميه، لاصطياد الزبائن من الجنسيات العربية واصطحابهم الى وكرهن بحدائق الاهرام .
حالة تلبس
استمرت المراقبة السرية للمتهمات، و فى حوالى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل خرجت الممثلة و صديقتها ومعهم 3 رجال خليجيين تم اصطيادهم من داخل الملهى، وتوجهوا مباشرة إلى شقتها بحدائق الاهرام لقضاء ليلة حمراء .
استمرت المراقبة و فى حوالى الساعة الثانية و النصف بعد منتصف الليل داهمت القوات شقة الممثلة، و القت القبض على "حنين و دعاء" بين أحضان ثلاثة من راغبى المتعة يحملان جنسية إحدى دول الخليج، و بتفتيش الشقة عثرت القوات على "كمية من الخمور والمسكرات وأغراض تستخدم في العلاقات الحميمة الى جانب ملابس المتهمين الداخلية"، تم اصطحاب المتهمين الى سيارة الشرطة وسط تجمهور من اهالى الحى الراقى .
بمناقشة راغبى المتعه الحرام اعترفوا بممارسة الرذيلة مع الفتاتين مقابل اجر مادى قدره 3 آلاف جنيه، كما أكد المتهمون انهم تعرفوا عليها داخل الكباريه ، وانها تتردد بصفة مستمرة على الملهى ودائماً يكون معها صديقتها "دعاء".
كانت الممثلة الشابة "حنين"، في انتظار مناقشتها والدموع والصراخ كانا لسان حالها، تحاول اخفاء معالم وجهها من أعين الضباط، و لكن اثناء مناقشتها اعترفت بممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة المضبوطين، كما اعترفت انها اعتادت التردد على الملهى الليلي "" بالجيزة لان معظم المترددين عليه من العرب، واكدت انها تعمل كموديل للاعلانات و الكليبات، و شاركت فى اعمال فنية مثل صاحب السعاده، و ولى العهد، وبالكشف عليها تبين انها سبق اتهامها فى قضيتي آداب، و قضية اخرى تعدي على شرطى اثناء سيرها بسيارتها بدون لوحات معدنية، كما اكدت ان سبب انفصالها عن زوجها كان سوء سلوكها، وانها دائما كانت تحلم بالشهره و المال، وانها دخلت عالم الفن من خلال صديقاتها الساقطات الذين يعملون فى الاعلانات و ادوار الكومبارس، وكانت تحلم بأن تصبح فنانة شهيرة .
لحظات قليلة و دخلت المتهمه الثانية "دعاء" ، وكانت تكتفي بالصمت وترفض الحديث والاعتراف وبتضييق الخناق عليها انهارت فى البكاء واعترفت بممارسة الدعارة بتسهيل و استغلال من صديقتها الممثلة المغمورة، وبالكشف عليها تبين انها سبق اتهامها فى قضيتي آداب، كما اعترفت بإعتيادها التردد على الملهى الليلى لأصطياد راغبى المتعه و اخذهم الى شقة صديقتها "حنين" لقضاء ليلة حمراء مقابل 3 الاف جنيه .
بإخطار اللواء أمجد شافعى مدير الادارة و بمعرفة اللواء زكريا ابو زينة تم تحرير محضر بالواقعة، و احالتهم الى النيابة التى امرت بحبس "حنين" و صديقتها 4 ايام على ذمة التحقيق و تحويلهما لجلسة عاجلة كما امرت النيابة باخلاء سبيل راغبى المتعه الحرام بكفالة قدرة 20 الف جنيه لكل منهم

1
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us