تفاصيل اغتصاب طالب على يد زملائه بمدرسة في بولاق الدكرور

تفاصيل اغتصاب طالب على يد زملائه بمدرسة في بولاق الدكرور
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشف والد الطالب " م. م. ف" بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة الرشيد الإعدادية بنين ببولاق الدكرور عن تفاصيل الاعتداء الجنسي على ابنه من قبل بعض زملائه بالمدرسة.

وقال " م. ف" والد الطالب أن اثنين من الطلاب بالمدرسة يدعون "ا. ر"، " م. ع"، تناوبوا الاعتداء الجنسي على ابنه داخل حمامات المدرسة، بعد تقيده عنوة، دون أي إشراف أو اهتمام من المشرفين بالمدرسة أو تواجد لهم، على الرغم من صراخ ابنه في محاولة للاستغاثة.

وأضاف والد الطالب أنه فوجئ بتكرار شكوى ابنه من محاولة بعض أصدقائه الاعتداء عليه بالضرب وطفى السجائر بجسده، والاستهزاء به منذ العام الماضي، وتم إبلاغ مديرة المدرسة أكثر من مرة إلا أنها لم تفعل شيئا سوى تعنيف الطلاب فقط، ولم تتخذ أي إجراء لحماية الطلاب من شرورهم.

وأضاف والد الضحية في تصريحات خاصة لـ" فيتو "، أن الطالبين مشهورون بسوء الأخلاق وقيدوا قبل ذلك ابنه في الفصل في محاولة للاعتداء عليه أمام باقي زملائه، في الفترات بين الحصص، دون أدنى اهتمام من المشرفين أو المدرسين بالمدرسة.

وأضاف والد الطفل باكيا، أنه عندما قرر تحرير محضر ضد إدارة المدرسة والطلاب الذين ارتكبوا هذه الواقعة، هدده بعض المدرسين بأنه سيتم فصل ابنه إذا تحدث عن الأمر، لافتا إلى انها ليست المره الأولى التي يعتدوا عليه فيها وحدوث ذلك من قبل.

وأشار والد الطالب إلى أن ابنه أخبره بأنه اشتكى من زملائه لمدرس العلوم والذي عنفه لإرهابه وطالبه بألا يتحدث عن الأمر، وأنه سيتولى حل تلك المشكلة، ولكن كل ذلك دون تحرك، ما أدى إلى اعتداء زملائه عليه مرة أخرى.

وطالب والد الطالب المسئولين بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الطلاب من مثل تلك الوقائع ومحاسبة المسئولين بالمدرسة على تقصيرهم.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us