مدير أمن أسوان إجراءات مشددة غير مسبوقة لتأمين الكنائس واحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة

مدير أمن أسوان إجراءات مشددة غير مسبوقة لتأمين الكنائس واحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلنت مديرية الأمن بمحافظة أسوان، حالة من الاستنفار الأمني وتكثيف الإجراءات أمنية بمحيط مديرية الأمن والمناطق الحيوية والكنائس، وقامت بنشر سيارات الأمن المركزي والمدرعات وسيارات تابعة للقوات المسلحة.

وتحولت عدد من المناطق الحيوية بالمحافظة إلى ثكنات عسكرية لتأمينها، كما شهد مبنى المحافظة إجراءات أمنية مشددة؛ حيث انتشرت سيارات تابعة للجيش بمحيط مبنى المحافظة إلى جانب تواجد سيارات من الشرطة.

وأكد اللواء عمر ناصر مدير أمن أسوان، أن جميع المناطق الحيوية بالمحافظة مؤمنة، وخاصة الكنائس، لأن رجال الشرطة بالمحافظة مستعدون للشهادة دفاعا من مؤسساتهم الشرطية وغير الشرطية، وأن رجال الشرطة تمكنوا خلال فترة وجيزة من السيطرة على الموقف داخل المحافظة من تحجيم مظاهرات المنتمين لجماعة الإخوان.

وأضاف، أن المديرية أعلنت استعداداتها الكاملة لتأمين المنشآت الحيوية كالجامعات والمدارس والمساجد والكنائس والأسواق ضد العمليات الإرهابية التى تستهدف ترويع الآمنين.

وأوضح مدير الأمن، أن المديرية على كافة الاستعداد لتأمين الاحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة، وأهم ما فيها الكنائس التي تشهد إجراءات أمنية مشددة وغير مسبوقة، إلى جانب تأمين المناطق السياحية والمواقع الأثرية لتأمين وصول السياح.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us