كواليس تراجع رئيس الزمالك عن بث تسجيلات «رشاوى الحكام»

كتب :

كواليس تراجع رئيس الزمالك عن بث تسجيلات  رشاوى الحكام
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

فاجأ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الوسط الرياضي، بالتراجع عن بث التسجيلات التي تثبت تورط عدد من الحكام وأصحاب شركات، في قضايا رشاوى، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه اليوم الثلاثاء، بمقر النادي الأبيض في ميت عقبة، بسبب التزامه باتفاق مع عدد من المسئولين الكبار في الدولة بعدم إذاعة التسجيلات.

كشفت فيتو كواليس المحادثات التي تمت بين المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال تواجده صباح اليوم الثلاثاء، باجتماع مجلس الوزراء، مع رئيس الزمالك ومجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمالعلام.

واتفق وزير الرياضة مع مجلس الجبلاية على إصدار بيان يتراجعون خلاله عن التصريحات السابقة التي أطلقتها لجنة الحكام برفض تحكيم مباريات الفريق الأبيض بمسابقة الدوري الممتاز، والتأكيد على احترام النادي الأبيض، وأنهم يحرصون على العدالة ولا ينظرون للألوان.

فيما طالب عبد العزيز رئيس الزمالك بعدم الخوض في أزمة التسجيلات ورشاوى الحكام، لأنها ستخلق صراعا جماهيريا كبيرًا في الوقت الذي يبحث فيه الجميع عن التهدئة لعبور الأزمة، واستكمال مسابقة الدوري الممتاز، ليفاجئ رئيس الزمالك الجميع بأنه لن يقوم ببث التسجيلات رغم إعلانه أمس بث مقاطع فيديوهات تثبت حصول بعض الحكام على رشاوى.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us