تفاصيل تحقيقات سطو سائق «توك توك» على نجل مدحت بركات

كتب :

تفاصيل تحقيقات سطو سائق  توك توك  على نجل مدحت بركات
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

حصلت المصرى اليوم على تفاصيل تحقيقات نيابة الهرم في واقعة سطو سائق توك توك ، على كاميرا ومتعلقات نجل المونولوجست مدحت بركات، بمنطقة الأهرامات الأثرية، اليوم الثلاثاء.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بأن حسام نجل المونولوجست الشهير، البالغ من العمر 14 عامًا، كان بصطحبه أصدقائه بالمنطقة الأثرية، وفي أثناء التقاطه لعدد من الصور التذكارية لأصحابه، فوجئ بالمتهم محمد.أ ، 18 عامًا، يخطف حقيبة ظهر منه، فضلاً عن الكاميرات، ولاذا بالفرار بـالـ توك توك الخاص به، مما أثار رعب زملاء المجني عليه.

وذكرت التحقيقات أن والد المجني عليه حرر محضرًا بديوان عام قسم شرطة الهرم، وإزاء بطئ الجهود لضبط المتهم، قام بالتحرى بنفسه بالتحرى عن سائقى الـ التوك توك بالمنطقة محل الحادث، وكان يستعين بكاميرا لتصويرهم، وعرض صورهم على نجله، حتى تعرف على المتهم، وتقدما لديوان القسم بصورته وعقب تحديد هويته ألقى القبض عليه.

وأشارت التحقيقات إلى أن السائق المضبوطة أنكر صلته بالحادث، واتهامه بالسرقة بالإكراة. وانتهت النيابة إلى قرارها باحتجاز المتهم 24 ساعة لحين ورود تحريات مباحث قسم شرطة الهرم حول الحادث.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us