الحسيني» عن دعوات التظاهر في ذكرى «25 يناير» «تافهة»

الحسيني  عن دعوات التظاهر في ذكرى  25 يناير   تافهة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا


أعرب الإعلامي يوسف الحسيني، عن تعجبه من حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، في خطابه الذي ألقاه اليوم، عن الدعوات التي أطلقها البعض للتظاهر يوم 25 يناير المقبل.

وتساءل الحسيني ، في برنامجه السادة المحترمون ، الذي يعرض على أون تي في ، الثلاثاء، لماذا يتحدث الرئيس في هذا الموضوع؟، ومن الذي أفهمه أن هناك دعوات ملموسة للقيام بثورة جديدة؟ ، مضيفًا من نصح الرئيس بالحديث في هذا الموضوع لا يحمل أي عمق في نظرته للحراك السياسي في البلاد .

وقال: إن هناك تحفظات واستياء لدى البعض، لكنها لا تصل على الإطلاق إلى مستوى القيام بثورة ، متسائلًا هل دعوات الإخوان فاعلة في الشارع المصري؟ .

وأضاف أن الدعوات التي أطلقها البعض للتظاهر في ذكرى الثورة هي دعوات تافهة صادرة من الإخوان، وحزب مصر القوية، وبعض القوى الديمقراطية، ولا يجب الالتفات إليها، أو التحدث عنها .

وطالب بعدم المقارنة بين تظاهرات 2011، والتظاهرات التي ينتوي البعض تنظيمها الشهر المقبل، قائلًا: لا يوجد تشابه واحد بين الاثنين، فالوضع مختلف تمامًا .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أبدى خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة المولد النبوي الشريف، اليوم، استعداده للرحيل من منصبه، في حالة إذا أراد الشعب المصري كله ذلك، معربًا عن تعجبه من الدعوات التي أطلقها البعض للقيام بثورة جديدة يوم 25 يناير المقبل.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us