الحسيني لـ الرئيس كلمتك اليوم خطأ فادح

كتب :

الحسيني لـ الرئيس كلمتك اليوم خطأ فادح
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

استنكر الإعلامي يوسف الحسيني، حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، عن الدعوات للتظاهر والاحتجاج في ذكرى 25 يناير القادم، وما قاله الرئيس بأنه مستعد للرحيل عن الحكم إن أراد الشعب دون النزول الى الشوارع.
وتسائل الحسيني، أثناء تقديم برنامج "السادة المحترمون" المذاع على فضائية "ontv"، لماذا تحدث الرئيس عن هذا الموضوع؟ ومن أوصل هذه الرسالة إليه؟، قائلا: "هو مين فهم الرئيس إن في دعوات حقيقية وملموسة لرحيلة عن الحكم وخلق ثورة جديدة".
وأكد أنه لا توجد دعوات حقيقية للنزول والاحتجاج في ذكرى 25 يناير لخلق ثورة جديدة، مستطردا: "دي دعوات تافه من الاخوان وحزب مصر الطرية متسائلا: هي مصر القوية والاخوان فاعلين في الشارع؟!!".
ووجه الحسيني حديثه للرئيس "السيسي"، قائلا: "متديش الموضوع أكبر من حجمه يافندم والي قال لحضرتك إن في دعوات ولازم تنوه عن ده في كلمتك انهارده قد يكون مخلصا لكنه لا يفقه شيء ويجب أن تبعده تماما عن المشورة السياسية مهما كان هو مين".
واعتبر أن حديث الرئيس عن هذه الدعوات اليوم، خطأ فادح لم يكن من المفروض الإشارة إليه، مؤكدا: "سيادتك أكبر من كدا بكتير ياريس ومساحة احترام الناس ليك وثقتهم فيك ومحبتهم ليك أكبر من كدا بمراحل أكبر يمكن من تصورات سيدتك لحجم المحبة أو الاحترام أو التقدير".

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us