تعرف على عقوبة الضوضاء فى مصر

تعرف على عقوبة الضوضاء فى مصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا


في إطار الحملات التفتيشية للإدارة المركزية للتفتيش البيئي بوزارة البيئة بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحاتوشرطة السياحة، تحرر عدد من المحاضر البيئية ضد 3 كازينوهات وعائمة ثابتة وذلك خلال اليوم الأول للحملة التفتيشية المشتركة والتي ستستمر لمدة أسبوع على الأخص على منطقة العجوزة.

وتبين من الحملات التفتيشية وجود عددا من المخالفات البيئية منها ارتفاع شدة الصوت، عدم الالتزام بالاشتراطات البيئية من حيث عدم الالتزام بالأماكن المخصصة للتدخين وكذا تصاريح تقديم الشيشة وعدم اكتمال سجل الحالة البيئية للمنشأة إضافة إلى مخالفات أخرى كوجود إنشاءات وتجديدات حديثة وتراكم للمخلفات الصلبة ومواد بناء حيث تم التنبيه على مالكى العائمة الثابتة بالعجوزة بضرورة التقدم بالموافقات والتصاريح الخاصة بالعائمة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتمت تلك الحملات بناء على توجيهات من الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، لعدد من الإدارات المعنية منها الإدارة المركزية للتفتيش البيئي والمكتب الفنى للإدارة المركزية للتفتيش وإدارة التفتيش على المنشآت السياحيةبوزارة البيئة.

ومن المقرر استمرار تنفيذ الحملات التفتيشية بشكل دوري من كل شهر على العائمات واللنشات والمنشآت المطلة على النهر للحد من ارتكاب أية مخالفات بيئية تختص بالتلوث الضوضائي، بجانب الاستجابة لشكاوى المواطنين خلال الشهر بأكمله.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us