التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة إيهاب توفيق

كتب :

التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة إيهاب توفيق
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
أخلى المستشار هادي عزب، رئيس نيابة العجوزة، اليوم، سبيل طالبين اتهمهما المطرب ايهاب توفيق بسرقته بالإكراه والاستيلاء على مبلغ 3 آلاف جنيه منه بالضمان الشخصي، بعدما أثبتت تحريات الأجهزة الأمنية أن الواقعة لا تعدو كونها مشادة كلامية بين الطرفين. ونفت التحريات ارتكاب المتهمين لجريمة السرقة بالإكراه، وقال المتهمان أمام محمود هاشم مدير نيابة العجوزة، إنهما أثناء سيرهما في شارع جامعة الدول العربية حاول المطرب المرور بسيارته وضيق الخناق عليهما وحدثت بينهما مشادة على أولوية المرور فنزل أحدهما ودفعه بكتفه ثم غادرا وتركاه. وانكر المتهمان سرقتهما لاية مبالغ مالية منه أو حيازتهما لأسلحة بيضاء نافيين معرفته بشخص المطرب من الأساس، وإنه ادعي سرقتهما له للانتقام منهما فوجهت لهما النيابة تهمة السرقة بالاكراه وأمرت بإخلاء سبيلهما من سرايا النيابة.

وكانت القت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على شابين اتهمهما الفنان ايهاب توفيق بسرقته تحت تهديد الأسلحة البيضاء. وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عبد الحميد أبو موسي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة أن المتهمين شابان يبلغان من العمر 21 عاما احدهما طالب بجامعة بدولة بإسبانيا والآخر، طالب بجامعة msa ونجحت قوة تراسها المقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث العجوزة في إلقاء القبض عليهما بعد إدلاء المطرب باوصافهما ورقم سيارتهما وأمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث باحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.
وكانت التحقيقات الأولىة التي تجريها نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، كشفت أنه أثناء سير الفنان إيهاب توفيق بسيارته في شارع جامعة الدول العربية في الساعة السادسة من صباح اليوم اعترضت طريقه سيارة أخرى يستقلها شابين واخرجا أسلحة بيضاء "مطاوي" وهدداه بها واستوليا منه على ظرف يحتوي على مبلغ 3 آلاف جنيه، وفرا هاربين توجه توفيق إلى قسم شرطة العجوزة وحرر محضرا بالواقعة وأدلي بأوصاف المتهمين.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us