أديب لـ السيسي فترة الرئاسة 4 سنوات.. لازم نحترم الدستور

كتب :

أديب لـ السيسي فترة الرئاسة 4 سنوات   لازم نحترم الدستور
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
أديب لـ السيسي فترة الرئاسة 4 سنوات لازم نحترم الدستور

وصف الإعلامي عمرو أديب، تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي قال فيها "إذا أراد الشعب مني الرحيل فسوف أرحل" بأنها مشاعر طيبة ونبيلة من الرئيس.

ووجه "أديب" خلال برنامجه "القاهرة اليوم" الذي يعرض على قناة "اليوم"، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً: "في دستور ينص على أن فترة الرئاسة 4 سنوات، والله بعد الـ 4 سنين حسيت أن الناس مش عايزاك، في صندوق تروح الناس ويسقطوا عبدالفتاح السيسي في الانتخابات، أو لو أنت عايز تمشي امشي لكن لازم نحترم الدستور".

وأوضح "أديب"، أن خطاب السيسي نقل مشاعر غير طيبة لدى المستثمرين الأجانب، لأنهم سيعتقدون أنه ليس هناك استقرارا في مصر مرة أخرى أو أجواء تساعدهم على الاستثمار باطمئنان.

وأشار "أديب" إلى أنه ليس هناك رئيس دولة في العالم فعل مثل السيسي، مضيفا: "كل دول العالم وكل الرؤساء بيحصل معاهم حاجات كتير بس محدش قال لو نزلتوا ميدان أنا همشي في حاجة اسمها احترام المؤسسات".

وتابع "أديب": "وجود البرلمان ينفي ويُسقط تماماً أي تظاهرات في أي ميدان، لأن هذا البرلمان المنتخب بكل إرادة حرة هو من يعبر عن صوت الشعب المصري الحقيقي"، مضيفا: "أنا مقدر وفاهم مشاعر الرئيس السيسي الطيبة، لأنه رجل زاهد ولا يطلب الحكم وإنما يسعى إلى تغيير مصر لحال أفضل بكثير".

نقلا عن دوت مصر

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us