بالأرقام.. تعرف على الأجور الخيالية للمطربين والراقصات في ليلة رأس السنة 978570

كتب :

بالأرقام   تعرف على الأجور الخيالية للمطربين والراقصات في ليلة رأس السنة 978570
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يعتبر موسم نهاية العام من أبرز المواسم التي تنتعش فيها الحفلات الغنائية والموسيقية في مصر، ويحرص العديد من الفنانين على مشاركة جمهورهم الاحتفال في تلك الليلة والغناء حتى الساعات الأولى من صباح العام الجديد.

ولكن اللافت للنظر هذا العام هو الارتفاع الكبير في أجور المطربين، والذي اختلف كثيراً عن أجور حفلاتهم السابقة في ليلة رأس السنة الماضية أو على مدار حفلات 2015 تعرف عليها عبر الصفحات التالية.

ويأتي في المقدمة النجم عمرو دياب الذي قرر رفع أجره ليصل إلى 200 ألف دولار مقابل الحفل الذي سيحييه ليلة رأس السنة بفندق "فورسيزون" بالقاهرة، ويعود دياب من جديد للاحتفال مع جمهوره المصري بليلة رأس السنة بعد أن كان يغني في الأعوام الأخيرة بإمارة دبي، وقد اضطر منظمو الحفل لطرح بطاقة دخول بقيمة 4000 جنيه بسبب الأجر الكبير الذي سيحصل عليه عمرو دياب.

من بين الفنانين الذين سيغنون بالقاهرة أيضاً المطرب محمد حماقي، والذي سيحصل على مقابل مادي بقيمة 500 ألف جنيه، رافعاً أجرة 100 ألف جنيه كاملة بعد تحقيق ألبومه الأخير "عمره ما يغيب" لمبيعات كبيرة في 2015.

وسيحصل المطرب وائل جسار هو الآخر على 50 ألف دولار مقابل الغناء في فندق "إنتركونتيننتال" في القاهرة ليلة رأس السنة، بعدما كان يحصل على سابقاً على 40 ألف دولار.

وتعاقدت اللبنانية هيفاء وهبي على إحياء حفل غنائي بالقاهرة ليلة رأس السنة مقابل 130 ألف دولار، وستكون بطاقة الدخول الواحدة بقيمة 350 دولار.

أما خارج مصر، فيغني النجم راغب علامة في تونس مقابل 90 ألف دولار بزيادة 10 آلاف دولار كاملة عن أجره العام الماضي، ويعود جورج وسوف من جديد للغناء بعد وعكته الصحية الأخيرة، ويغني في إمارة دبي مقابل 220 ألف دولار، وتحصل نانسي عجر على 200 ألف دولار مقابل الغناء في حفلة بالعاصمة الأردنية عمان.

مصراوى

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us