أغرب التوجهات الصحية التي قامت بها النجمات في 2015

أغرب التوجهات الصحية التي قامت بها النجمات في 2015
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

في كل عام، تبتكر النجمات عدداً من الأمور الغريبة لجذب عدسات الكاميرات والأضواء اليهن. بعض هذه الأمور قد يشكل خطراً على الصحة ولا يجب اللجوء اليه أبداً. فما هي أغرب التوجهات الصحية التي قامت بها النجمات لهذا العام؟

تقويم الخصر
تقويم الخصر يعني ارتداء مشدّ أو حزام على الخصر لساعات عدة في اليوم من أجل تقليص محيط الخصر. تدعي الشركات التي تبيع هذه الأحزمة أنّ الأخيرة تساعد على نحت الجسم. جيسيكا ألبا هي من محبذي هذه الطريقة. الأطباء لا يمنعون ارتداء المشدّ لفترة قصيرة في حال كانت لديك إحدى المناسبات. إلا أنّ وضعها لفترة طويلة يؤدي إلى تباطؤ حركة الأمعاء ومشاكل في التنفس.

مصل الفيتامينات
ريتا أورا، وريهانا وكيلي أوسبورن اتبعن هذه الوسيلة في العام ٢٠١٥ للحصول على الطاقة وتجديد المعادن في الجسم. تقضي هذه الطريقة بوضع مصل يحتوي على نوع واحد من الفيتامينات أو على أنواع عدة في الوقت عينه. يمكن وضع الفيتامين سي، والفيتامين ب١٢، والفيتامين ب٦ وأنواع أخرى من المعادن والأحماض الأمينية. لكن في حال عدم معاناة الشخص من نقص في الفيتامينات في الجسم، لا داعي للحصول عليها من مصدر خارجي لأنّ ذلك قد يسبّب متاعب للجسم. الحصول على كميات إضافية من الفيتامين سي مثلاً يؤدي الى تكوّن الحصى في الكلى.

المضمضة بالزيت
في هذا العام، لجأت غوينيث بالترو الى المضمضة بالزيت (زيت السمسم أو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون) لمدة ٢٠ دقيقة في الصباح لإزالة السموم والحصول على أسنان بيضاء. لكن الأطباء يعتبرون أنّ الجسم يمكن أن ينظف السموم الموجودة بداخله من دون الإضطرار للمضمضة بالزيت.
نقلا عن انا زهرة

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us