عادل إمام يرفض حضور احتفالية قناة النيل للدراما

عادل إمام يرفض حضور احتفالية قناة النيل للدراما
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

مازال الزعيم عادل إمام يمارس سياسة التعالي حتي على القنوات التي تريد تكريمه.

منذ شهر تقريباً بدأت أسرة قناة النيل للدراما وقطاع القنوات المتخصصة الاستعداد لتنظيم الحفل السنوى لتكريم نجوم ونجمات دراما 2015، وبالطبع كان التفكير في دعوة الزعيم عادل إمام للحضور وتكريمه عن مسلسل صاحب السعادة وفشلت أسرة القناة في مجرد الاتصال المباشر مع الزعيم وفي النهاية جاءت الرسالة عن طريق أحد معاونيه.

إن الزعيم لن يحضر هذا الحفل إلا بعد الحصول على مليون جنيه نظير حضوره وتجاهل الزعيم أن هذا الحفل يقام تحت رعاية اتحاد الإذاعة والتليفزيون وقطاع القنوات المتخصصة وليس وكالة إعلانية خاصة.

وعلى الفور تم رفض هذا الطلب تماماً، بل قررت إيناس عبدالله رئيس قناة النيل للدراما، استبعاد أسرة المسلسل من التكريم بسبب موقف الزعيم، وانتهي الأمر عند هذا الحد.

وفي الوقت الذي رفض فيه الزعيم الحضور يوم الأحد الماضي للتكريم حضر عشرات النجوم والنجمات وعلي رأسهم الفنان الكبير يوسف شعبان صاحب التاريخ الطويل على مدي أكثر من نصف قرن.

والنجم الكوميدي الكبير سمير غانم، بالإضافة للنجوم والنجمات إلهام شاهين وهالة صدقي وإنعام محمد على وخالد الصاوي وأحمد وفيق ويوسف الشريف ولقاء سويدن ودرة ونيكول سابا وباسم سمرة وشيري عادل ودنيا سمير غانم وسيد رجب والدكتور مدحت العدل وفريال يوسف وهنا شيحة وخالد سليم وداليا البحيرى.

بالإضافة لقيادات اتحاد الإذاعة والتليفزيون. وحسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة وصفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار ومحمد العمرى رئيس شركة صوت القاهرة.

عادل إمام خسر الكثير بسبب مواقفه، حتى امتناعه التام عن الحضور لمهرجان القاهرة السينمائى في جميع دوراته.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us