الموز والبيض..أطعمة ستساعدك علي التخلص من التهاب الحلق

كتب :

الموز والبيض  أطعمة ستساعدك علي التخلص من التهاب الحلق
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يُعد التهاب الحلق من أكثر الأعراض المزعجة للإنفلونزا أو البرد، فيصاحبه ألم شديد بالإضافة للشعور بالحكة وصعوبة في البلع. كما أنه من الأعراض التي لا تزول بسهولة، ولا يوجد وصفة محددة لعلاجه. لهذا جمعنا لك 5 أطعمة ستساعدك علي التخلص منه، تبعاً لموقع "Trending Post":

الموز:

يُعد الموز من الأطعمة الخفيفة علي الحلق، بالإضافة لسهولة بلعه دون التسبب في ألم. كما أنه لا يساعد فقط علي الشعور بالشبع، ولكنه غني بفيتامين "سي" والبوتاسيوم وفيتامين "B6" والذى يساعد على التخلص من ألم الحلق.

شوربة الدجاج:

تحتوي شوربة الدجاج علي عناصر طبيعية مضادة للبكتيريا، والتي تُعتبر أفضل من المضادات الحيوية والأدوية. الأمر الذي يعود لاحتوائها علي مكونات مثل الزنجبيل، والثوم، والبصل، والفلفل، والتوابل وغيرها مع الدجاج. والتي تُعزز الجسم بالطاقة، وتمنحه العناصر الغذائية التي تساعد علي علاج مشاكل البرد مثل التهاب الحلق.

الكرنب:

يمتلك الكرنب العديد من العناصر الغذائية المفيدة، مثل الكبريت وفيتامين "سي" وفيتامين "K" ومضادات الأكسدة. لذا حاول وضعه في نظامك الغذائي اليومي عند إصابتك بالتهاب الحلق.

البيض المخفوق:

يُعتبر البيض المخفوق من أخف الأطعمة في الهضم وعلي الحلق، كما أنه يحتوي علي البروتين والذي يساعد علي علاج أي نوع من الالتهابات. ولكن يجب الحرص علي عدم وضع الكثير من التوابل، حتي لا يزداد الأمر سوءاً.

الجزر المسلوق:

يمكن للجزر المسلوق علاج التهاب الحلق. فبالإضافة لكونه سهل البلع، فهو غني بفيتامين "أ" و"سي" و "k" ومليء أيضاً بالبوتاسيوم والألياف.

مصراوى

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us