رانيا بدوي_ تكشف صحاب الداعون للنزول في 25 يناير

رانيا بدوي  تكشف صحاب الداعون للنزول في 25 يناير
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
قالت الإعلامية رانيا بدوي إن أصحاب دعوات النزول يوم 25 يناير 2016 هم الإخوان و6 ابريل واتباعهم.

جاء ذلك تعليقا على ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي امس خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والذي تحدث فيها انه يمكنه ان يترك منصبه دون الحاجة لنزول احد في مظاهرات .

وأضافت رانيا بدوي خلال تقديم برنامجها "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم" أن الاخوان و6 ابريل وشاكلتهمم هم من يرفضون الرئيس السيسي من بداية توليه هذه المسئولية وهذا يؤكد ان هذا الطلب ليس ما يريده عموم الشعب المصري.

من ناحية أخرى أشارت الى أن خطاب الرئيس السيسي تناول العديد من الرسائل الهامة التي أكدت على ضرورة أن يكون الدعاة مثال للأخلاق وأن نموذج للمسلم وليس بالكلام فقط، معتبرًا أن المعايدة على الأقباط هي رسالة هامة في هذا التوقيت ردًا على من يقولون أن تهنئة الأقباط حرام.

وتابعت "نحن أمام رئيس الكل يعلم انه متدين وعلى درجة عالية من الاخلاق فقد نختلف سياسيا او في بعض النقاط ولكن رسالته مفادها ان من يحرم ذلك يهدم الدولة ولا يريد لها النجاح "، موضحة أنه ليس هناك اي تغير ملموس حدث في الخطاب الديني خاصة أن الأزهر حتي هذه اللحظة لم يكفر داعش وممارستهم الوحشية وقتلالاطفال واغتصاب النساء.

واستطردت "رغم ان الازهر الشريف يعرف حجم المجازر البشعة التي قام بها داعش، لم يعلن حتي الان تكفيره"، مؤكدة أن الازمة ليست في داعش كتنظيم ارهابي فقط ولكن الاخطر هو الفكر ذاته سواء كان في هيئة داعش او في هيئة الاخوان والتي لم تكفرها الأزهر حتى هذه اللحظة.

وأكدت رانيا أن هناك اجراءات امنية على اعلى مستوي ستتم خلال فترة الاحتفال برأس السنة وعيد الميلاد المجيد والاماكن السياحية في شرم الشيخ والغردقة التي ستظهر في أبهى صورة لها، قائلة "تعالوا نورونا وشرفونا واسعدوا المصريين زي ما دايما بتسعدوهم وزي ما بتدعمهم وهذا ليس غريبا علي الاخوة العرب ".
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us