شقيق حسني عبد ربه يكشف الكلمة التي أغضبت ميدو وتسببت في رحيله

شقيق حسني عبد ربه يكشف الكلمة التي أغضبت ميدو وتسببت في رحيله
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشف طارق شقيق حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي عن الكلمة التي قالها وتسببت في غضب أحمد حسام ميدو المدير الفني المستقيل من تدريب الدراويش.

وأعلن ميدو استقالته من تدريب الإسماعيلي، على خلفية ازمته مع عبد ربه، حيث اتهم الأول أسرة الثاني بتدبير مؤامرة ضده في الفريق، مطالبا برحيل اللاعب للاستمرار على رأس القيادة الفنية، في المقابل أنكر الثاني كل هذه الادعاءات، مؤكدا على عدم قدرة أحد إجباره على الرحيل عن الدراويش.

وقال طارق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "LTC" إنه بعد هزيمة الإسماعيلي من بتروجيت أمس الأحد، تحدث مع العميد محمد أبو السعود رئيس النادي، وأبلغه بأن خروج حسني من المباراة كان "فرد عضلات "من جانب ميدو على حد تعبيره.

وأضاف طارق أن حسني قدم مردود جيد أمام بتروجيت والتغييرات التي أجرها ميدو لم تغير من شكل الفريق، مشيرا إلى أن الخسارة هي سبب ما قاله لرئيس الإسماعيلي.

وأشار شقيق حسني، إلى أن مديو تحدث معه هاتفيًا، ووجه له السباب بسبب كلمة "فرد عضلات" وتوعده في حالة ظهوره في النادي أمامه.

واختتم تصريحاته مقدمًا اعتذاره للجميع لو كان تدخله تسبب في مشاكل للنادي الإسماعيلي، نافيًا تدبيره مؤامرة ضد ميدو للإطاحة به كما أدعى الأخير.

نقلا عن كورابيا الآن

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us