«أمن الجيزة» عن واقعة سرقة إيهاب توفيق في المهندسين

 أمن الجيزة  عن واقعة سرقة إيهاب توفيق في المهندسين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت تحريات مديرية أمن الجيزة عدم صحة اتهامات المطرب إيهاب توفيق، في اتهام طالبان بأحد الجامعات الأجنبية بسرقته تحت تهديد السلاح بشارع جامعة الدولة بمنطقة المهندسين، مؤكدة أن المطرب وجّه تلك الاتهامات لطالبين بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب حادث سيارة.

وقالت التحريات، التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن (المطرب) اتهم الطالبين بتلك التهمه بهدف تأديبهم، مؤكدة أنه ثبت بأن الطالبين يقيمان بمنطقة المهندسين ويدرسان في جامعة أجنبية، موضحة أنها ليست بحاجة إلى أموال لـ(تثبيت) المطرب والاستيلاء على أمواله وسط المارة في شارع جامعة الدولة كما ادعي المطرب ).

كان ضباط مباحث قسم العجوزة برئاسة أحمد الوليلي تلقت بلاغًا من المطرب إيهاب توفيق، برفع شخصين السلاح عليه بشارع جامعة الدولة، وسرقة مبلغ 3 آلاف جنيه كانوا في سيارته، وفرا هاربين، لكنه تمكن من الحصول على رقم سيارتهما.

وألقت قوات الأمن بقيادة العميد عبدالحميد أبوموسي مفتش مباحث الجيزة القبض على المتهمان بعد ساعات من تقديم البلاغ، وأنكرا تهمة التهديد والإستلاء على 3 آلاف جنيه، واكدا عدم معرفة المطرب إيهاب توفيق.

وقال المتهمان: جئنا مساء الإثنين، إيهاب توفيق يقود سيارته ويتحدث في الوقت نفسه في تليفونه المحمول، ما تسبب في اصطدام سيارتنا في الرصيف، وعند معاتبته سبّنا فوقعت مشاجرة بيننا، وتدخل الأهالي لفض المشاجرة، واتجه كل منّا في طريقه .

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن الأجهزة الأمنية تشككت في الاتهامات التي وجها المطرب أثناء تقديم بلاغه، خاصة بوضع مبلغ 3 آلاف جنيه على طابلون سيارته ، ولذلك تم جمع التحريات والتحقيق في البلاغ قبل تقديمه على النيابة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us