سارة طارق جوزي عنده القلب من 15 سنة.. وانا ما قلتش انه جامد.. فيديو

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

سارة طارق جوزي عنده القلب من 15 سنة.. وانا ما قلتش انه جامد.. فيديو

November 4, 2015, 6:07 pm

شارك الموضوع



قالت الفنانة المصرية الصاعدة سارة طارق، الشهيرة بسارة طرابيك، زوجة الفنان المصري سعيد طرابيك، إن زوجها يعانى من مرض القلب منذ 15 عاما، وكان يهمل في العلاج، مشيرة إلى أن الأطباء طمأنوها على حالته الصحية، وعدم تعرضه لعلميات قلب مفتوح وأنه سيحتاج دعامة واحدة للقلب فقط.

وأضافت الفنانة الشابة، في تصريحات لبرنامج ست الحسن، على قناة أون تي في، مساء الثلاثاء 3 نوفمبر، أن زوجها بحالة جيدة، موضحة أنهم ينتظرون قدوم أحد الأطباء من الخارج لتشخيص حالته.

وتابعت سارة: سعيد طرابيك كان يصور مسلسلًا، ومشاهده كانت كثيرة، وذهبت معه لأني أخاف عليه، وأصاب بهبوط ودوخة، ونقل إلى المستشفى، والأطباء قاموا بواجبه، والدكتور طمأني أن حالته جيدة، ولا يحتاج لعملية قلب مفتوح.

من ناحية أخرى نفت سارة طارق التصريحات التي نسبت لها بأن صحة زوجها على ما يرام، وهي التصريحات التي انتشرت بشكل كبير بعد زواجهما.

سارة طارق  جوزي عنده <a href=القلب من 15 سنة وانا ما قلتش انه جامد فيديو" class="lazyload" alt="christian-dogma.com" title="christian-dogma.com" width="200" height="200" />

سارة قالت –في تصريحات لجريدة اليوم السابع-: ماقولتش أن سعيد جامد، والكلام قليل الأدب ده، ومعرفش الناس عايزة مننا إيه .

وأضافت: بتوع الفيس بوك مزورين صفحات تحمل اسمى، وأنا ماليش علاقة بيها، وقفلت صفحتى لحد سعيد ما يروق ويرجع بيته بالسلامة .

جدير بالذكر أن الفنانة لم تنف هذه التصريحات إلا بعد مرض سعيد طرابيك، وكانت نشرت عددا من الصور التي تجمعها بزوجها على نفس الحساب قبل ذلك.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play