شاهد.. الصفحات الأكثر رعبًا على ويكيبديا

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

شاهد.. الصفحات الأكثر رعبًا على ويكيبديا

November 4, 2015, 6:10 pm
شاهد   الصفحات الأكثر رعب ا على ويكيبديا

شارك الموضوع


يعتبر موقع "ويكيبديا" من أكثر المواقع التي تستخدم حول العالم، لمعرفة بعض المعلومات التي نبحث عنها، لكن موقع BuzzFeed"" قد نشر تقريرا تناول فيه أكثر صفحات "ويكيبيديا" رُعبا، التي يجب عليك تجنب قراءتها إذا أردت أن لا يبعد عنك النوم.

1- مقتل عائلة كيدي

في 1981، تم العثور على 4 أشخاص، كانوا استأجروا كوخا في جبال سييرا نيفادا، حيث وجدوا مقتولين، ومهشمي الرؤوس، ومطعونين حتى الموت، كما عُثر على سلاح الجريمة داخل الكوخ؛ سكين لتقطيع اللحم، يبدو أنه تم استخدامه بقوة لدرجة أن نصله انثنى 25 درجة عن استقامته، ولم يتم القبض على مرتكب الجريمة حتى الآن.


2- مخلوقات ولاية كنتاكي

عام 1955، قال سبعة مزارعين بإحدى المزارع الريفية، بولاية كنتاكي، بأنهم تعرضوا للمضايقة والترهيب من مخلوقات، قالوا أنها تشبه الأشباح أو المخلوقات الفضائية، لكن لم يتم التأكد من القصة حتى الآن.


3- جسر أوفرتون

يقع في فى أسكتلندا، وكانت تحدث به ظاهرة غريبة، حيث أنه مات عليه العديد من الكلاب الذين كانوا يقفزون من فوقه ليلقوا مصرعهم في الحال، وكانوا جميعًا يقفزون من جهة واحدة على الجسر، وفي عام 1994 قام رجل بإلقاء رضيعه من نفس المكان لاعتقاده أن ابنه كان يجسد الشيطان.

4- سفاح كليفلاند


في الثلاثينيات قام قاتل مجهول بقتل 12 رجل وامرأة، وكان المتشابه بينهم جميعًا، أن القاتل بدأ بقطع الرأس، ثم بعد أن تموت الضحية، يبدأ بقطع أوصالها، ولم يتم القبض على هذا القاتل.

5- أغرب حالات الموت

هذه الصفحة على ويكيبديا، لن تجعلك تخاف من أن تموت في حادث كبير، فهي تستعرض حالات للوفاة نادرة، حيث استعرضت حالة وفاة حدثت بسبب سلحفاة سقطت على جمجمة شخص.


6- مُخترق البث التليفزيونى المقنع

في 22 نوفمبر 1987، قام شخص يرتدي قناعًا ، بسرقة بث محطتين تليفزيونيتين، لمدة تقترب من دقيقتين، وظهر هو على الشاشة، وأخذ في ترديد جمل هيستيرية، وأخذ يصرخ ويضحك، ويصدر أصواتا كأنه مختل عقليا، حتى أنه أنزل عنه بنطاله على الشاشة، قبل أن يعود البث لطبيعته مرة أخرى.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play