تفاصيل تحقيقات النيابة مع «عنتيل حلوان»

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

تفاصيل تحقيقات النيابة مع «عنتيل حلوان»

November 4, 2015, 6:40 pm
تفاصيل تحقيقات النيابة مع  عنتيل حلوان

شارك الموضوع


أمر المستشار أحمد مجدى مدير نيابة حلوان برئاسة المستشار إسلام سرور بحبس عامل فنى بأحد المستشفيات الخاصة أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بابتزاز وتهديد طالبات المدارس الإعدادية وطلب منهن صورا وفيديوهات مخلة في القضية رقم 28488 جنح حلوان.

وكشفت تحقيقات

النيابة أن " شاكر. م. ش " 30 سنة عاملا فنيا بأحد المستشفيات الخاصة بحلوان، مقيم بدائرة قسم حلوان، متزوج ولديه طفلان اعترف بارتكاب الواقعة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم انتحل صفة الممثلة " منة عرفة " وأنشأ حسابا على التواصل الاجتماعى باسمها مدونا عليه صورها، وبدأ في إرسال صور البنات الصغار، وأنه دخل على جروب" بنات تانية إعدادى " وطلب إضافة وتحدث مع البنات واحدة تلو الأخرى، منتحلا صفة الممثلة، وفرحت البنات بالتحدث مع الممثلة، وبلغ عددهن 70 بنتا، وطلب منهن التصوير في وضع مخل وإظهار أجزاء معينة بأجسامهن وإرسالها إليه.

وأضافت التحقيقات أن المتهم هدد الأطفال بفضح صورهن وفيديوهاتهن المخلة على جروب المدرسة إذا لم يتم إرسال فيديوهات وصور مخلة جديدة لهن.

كانت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق تلقت بلاغًا من ز. س. ن ، ربة منزل، بإرسال مستخدم خط تليفوني محدد وإرسال رسائل لهاتف ابنتها القاصر هـ. ن. م 13 سنة، باستخدام تطبيق
الواتس آب منتحلًا شخصية إحدى الفنانات وعزز لديها القناعة بذلك بأن أرسل إليها مقطعًا صوتًيا بصوت تلك الفنانة وطلب منها إرسال عدة مقاطع فيديو شخصية إليه وقامت بالفعل بإرسالها، ثم راودها عن نفسها وساومها لدفع مبالغ مالية وهددها بنشر تلك المقاطع على موقعي اليوتيوب وفيس بوك.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت الجهود بالاستعانة بالتقنيات الحديثة الفنية وتتبع البصمة الإلكترونية إلى أن مستخدم الخط التليفوني المُحدد هو مُستخدم حساب فيس بوك، وتبين أنه يدعى شاكر. م. ش ، موظف بمستشفى.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته لاب توب مدونا عليه صور أطفال وفيديوهات لأطفال في وضع مخل.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play