فودافون و«بريتش بتروليوم» يشيدان بجهود السيسي في دعم الاستثمار بمصر

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

فودافون و«بريتش بتروليوم» يشيدان بجهود السيسي في دعم الاستثمار بمصر

November 6, 2015, 1:22 am
كتب
فودافون و بريتش بتروليوم  يشيدان بجهود السيسي في دعم الاستثمار بمصر

شارك الموضوع


نقلا عن فيتو

ألقي روبرت دودلي رئيس مجلس إدارة شركة بريتش بتروليوم، كلمة خلال اللقاء الذي جمع الرئيس عبد الفتاحالسيسيمع ممثلي مجتمع المال والأعمال البريطاني ورؤساء كبريات الشركات البريطانية، وجه فيها الشكر للرئيس السيسيعلى ما اتخذته من خطوات لدعم وتشجيع الاستمارات الأجنبية المباشرة، ومشيرًا إلى اعتزام الشركة ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

كما استعرض تجربة الشركة الناجحة في مصر، منوهًا إلى ما يتيحه الاقتصاد المصري من فرص واعدة في مختلف المجالات، ومن بينها قطاع الطاقة

الذي يُعد من القطاعات الواعدة في مصر، وهو الأمر الذي يتطلب تكثيف جهود البحث والتنقيب عن البترول والغاز في مصر.

كما ألقي فيتوريو كولاو رئيس مجلس إدارة شركة فودافون كلمة وجه فيها الشكر للرئيس لحرصه على الالتقاء بممثلي الشركات البريطانية العاملة في مصر بما يتيح فرصة للتواصل المباشر بين القيادة السياسية ومجتمعات الأعمال الأجنبية ويزيد من مساحات الثقة والتفاهم بين الجانبين وهو الأمر الذي يكون له أكبر الأثر في تيسير عمل الشركات المستثمرة في مصر ويشجع على جذب مزيد من الاستثمارات.

وأشاد رئيس فودافون بمناخ الأعمال في مصر وما تم اتخاذه من خطوات لتشجيع الاستثمار داخل السوقالمصرية بما يساعد على دفع عملية التنمية قدمًا.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play