بالفيديو.. خيري رمضان لـ الإخوان

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

بالفيديو.. خيري رمضان لـ الإخوان

November 6, 2015, 4:57 am
كتب

شارك الموضوع



انتقد الإعلامي خيري رمضان، ما تعرض له زميله أحمد موسى، من اعتداء من قبل عناصر الإخوان خلال تغطيته لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعاصمة البريطانية لندن.

وقال "خيري"، خلال برنامجه "ممكن" المذاع على فضائية "سي بي سي": أود أن أسأل الإخوان عن "الجلاشة" وهي فيلم على أحد الزملاء الإعلاميين وتم في أمريكا حيث تم الاعتداء على مجموعة من الإعلاميين بطريقة حقيرة وغير محترمة، وهو ما حدث في الزيارة الأخيرة إلى لندن.

وتابع: "خلال أحد التظاهرات لتأييد الرئيس المصري، تواجد الزميل أحمد موسى مع الجالية المصرية، ليفاجئه أحد عناصر الإخوان بإلقاء شئ عليه، وتم القبض عليه فورًا والتعامل معه بمنتهى الحسم".


ووجه رسالة للإخوان، قائلاً: ما رأيكم إذا تم التعامل معكم بنفس العنف، فمن يقع تحت يد أي مواطن في مصر رافض الإخوان و"اتعمل معاه الجلاشة" تبدون استيائكم من طريقة القبض على أيًا منكم ويثيروا جنونكم، فلماذا التعامل بهذا الشكل مع الإعلاميين.

وأضاف: "أي دين تؤمنوا به وأي نبي كريم تستقون منه هذا الأسلوب، إذا تمت معاملتكم بنفس أسلوبكم سترفضون فأنتم إذا أتيحت لكم الفرصة لقتل أي معارض ستقتلونه".

الوفد


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play