تعرفي على خطط المشاهير لإنقاص الوزن

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

تعرفي على خطط المشاهير لإنقاص الوزن

November 6, 2015, 7:34 am
كتب
تعرفي على خطط المشاهير لإنقاص الوزن

شارك الموضوع


يعتمد مشاهير الفن أو الإعلام على بعض الخطوات الغذائية التي تقوم بإنقاص الوزن بالنسبة لهم خلال فترة قصيرة عن طريق طهو الطعام على البخار، وزيت جوز الهند بدلاً من الزيت العادي مع تجنب المكرونة والاْرز الاْبيض، والقمح والسكر والبطاطس والوجبات السريعة،مع تناول المياه لا تقل عن 3 لتر يومياً،مع الشاي الاْخضر وترتيب الأيام كالتالي:
اليوم الاولي:الاْفطار تناول الزيتون،الطماطم،جبن القريش مع بيضة مسلوقة،وشاي آخر،والغذاء ثمرة موز،وشريحة من لحم الديك الرومي،والعشاء سمك سلمون، مع كوب من السبانخ.
اليوم الثاني:الاْفطار شوفان، مع حليب جوز الهند،على أن يكون الغذاء دجاج مطهو على البخار، وخضار، وارز بسمتي.
اليوم الثالث: الأفطار بيض مسلوق،وسمك سلمون مدخن مع شاي أخضر،والغذاء سمك مشوي،مع ثمرة موز ووجبة خفيفة من العنب البري، والعشاء صدور دجاج مشوية.
اليوم الرابع:الأفطارشوفان، مع حليب جوز الهند، مع شاي أخضر مع بيض مسلوق،الغذاء دجاج مشوي،مع ثمرة افوكادو، مع دجاج مشوي،وارز بني،وحفنة من السبانخ.
اليوم الخامس:الأفطار بيض مسلوق، ودجاج مشوي، وبطاطا حلوة، ثم الغذاء وجبة خفيفة من السبانخ والفلفل،والعشاء سمك فيلية على البخار .
اليوم السادس:الأفطار حليب ، مع الشاي الأخضر، ثم الغذاء وجبة خفيفة من المكسرات غير المملحة، ثم وجبة خفيفة في المساء.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play