الاعتداء على الإعلاميين بالخارج مسلسل مستمر 939866

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

الاعتداء على الإعلاميين بالخارج مسلسل مستمر 939866

November 6, 2015, 8:40 am
الاعتداء على الإعلاميين بالخارج مسلسل مستمر 939866

شارك الموضوع


مشهد جديد يضاف لجماعة أخذت على عاتقها التحلي بالبلطجة والعنف فيى الداخل والخارج، فمع كل زيارة للإعلاميين المصريين لبعض الدول الاوربية، يحرص أنصار الاخوان على الإحتشاد استعدادا للبدء فى أعمال عدائية ضدهم.

التعدى على الاعلامين من جانب أنصار الاخوان يؤكد أنها جماعة لاتحترم القوانين والاعراف الدولية بأى مكان حتى وإن كانوا فى الدول التى تطبق القانون بكل حزم.

واليوم، توافد عدد من مؤيدى الاخوان وقاموا بالتعدى على الاعلامى احمد موسى خلال تغطية وقفة الجالية المصرية. في بريطانيا تأييدًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو لضرب الاعلامى أحمد موسي ، في لندن بالبيض الفاسد، اثناء مشاركته في الوقفة التي نظمها مجموعة من المصريين الموجودين في بريطانيا، لمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه خلال زيارته لبريطانيا، حيث ألقت قوات الأمن هناك القبض على المعتدي.

وقائع سابقة فى الولايات المتحدة الامريكية، قام مؤيدو الاخوان بالتعدى لفظيا على الاعلامى وائل الابراشى.

و تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حينها ، مقطع فيديو يوضح لحظة الاعتداء اللفظي على الإبراشي، أثناء تغطيته لزيارة الرئيس السيسي؛ للمشاركة في اجتماعات الدورة السبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة على مستوى القادة.

وفى نفس الزيارة قام مؤيدة جماعة الإخوان في مدينة نيويورك الأمريكية، بالاعتداء على الإعلاميين يوسف الحسيني ومصطفى شردي ورامى رضوان أثناء سيرهم بالشارع .

وفى فرنسا تعرض الإعلامي أحمد موسى، للاعتداء أثناء تغطية جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي الأوروبية التي شملت إيطاليا وفرنسا في آواخر العام الماضي، من قبل أحد الأشخاص في العاصمة الفرنسية باريس، خلال حديثه مع عدد من المصريين المقيمين هناك .

نقلا عن الوفد


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play