شاهد الجديد من الفيسبوك 939870

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

شاهد الجديد من الفيسبوك 939870

November 6, 2015, 8:54 am
كتب
شاهد الجديد من الفيسبوك 939870

شارك الموضوع


أخطرت شركة "فيسبوك"، وكالات الأنباء المختلفة، بإطلاق تطبيق جديد لها فى الأسواق خلال الأسبوع المقبل، ينافس به الإعلام المقروء إذ أقرت الشركة أنها تملك بالفعل الآن شركاء عديدين من وسائل الإعلام للوصول لمحتوى متميز.

ووفقا لصحيفة فاينانشال تايمز، فإن فيسبوك ستطلق تطبيقا فوريا للأخبار السريعة، ويتضمن العمل مع عدد من وسائل الإعلام الشهيرة منها واشنطن بوست، Vogue ،Mashable، CNN، والتطبيق يعمل العديد من التطبيقات الإخبارية الأخرى ويسمح التطبيق للمستخدمين الاشتراك فى مصادر المحتوى والحصول على تنبيهات الأخبار العاجلة.

وليس هناك تفاصيل كثيرة حول التطبيق الجديد، لذلك فإنه من غير الواضح هل فيس بوك يقدم شركاء المحتوى بغض النظر عن وجود وسيلة أخرى للوصول إلى المستخدمين أم لا؟ وربما يقوم الموقع بدمج المواد الإعلامية الفورية بالتكنولوجيا لتسريع خدمات الأخبار.

كما أنه لم يتضح بعد ما قيمة إخطار المستخدمين بالأخبار، إذ إن هناك بالفعل العديد من التطبيقات المماثلة مثل فليب بورد، Zite، Google Play Newsstand وأبل نيوز، وجميعها تقوم بنفس الأمر، وربما ميزة Notify ستكون جيدة لأولئك الذين يشتركون بالفعل فى الكثير من مصادر الأخبار فى فيسبوك، والإجابة على كل تلك الأسئلة قريبة خلال الأسبوع المقبل.

مبتدا


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play