جميل راتب زوجتي ضحية فني

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

جميل راتب زوجتي ضحية فني

November 6, 2015, 1:58 pm
جميل راتب زوجتي ضحية فني

شارك الموضوع


قال الفنان القدير جميل راتب إنه تزوج مرة واحدة وكانت ممثلة وتوقفت لتدخل مجال الإنتاح بعدها أصبحت مديرة أكبر مسرح في فرنسا.

وذكر راتب بالفيلم التسجيلي "الجميل صديق الشعب" الذي تم عرضه مساء أمس الخميس خلال حفل تكريمه في مسرح الهناجر بدار الأوبرا من قبل نقابة الممثلين أنه يصف زوجته بكونها ضحية الفن لأنه جعل الفن رقم واحد في حياته ثم انفصلا وابتعدا عن بعضهما لكن مازالت المحبة والمودة بينهما.

وأوضح أنه من بين أصدقائه في الوسط الفني محسنة توفيق والتي قال عنها إنها ممثلة عظيمة وإنسانة مثقفة وأفكارما متشابهة، ومن أصدقائه أيضا السيناريست كرم النجار الذي كتب له أهم اعماله، وأيضا محمد صبحي الذي شاركه بطولة معظم أعماله.


وتطرق راتب خلال حديثه إلى الوضع السياسي في مصر قائلا إن المساواة حدثت في عهد جمال عبد الناصر أما عن الحرية فنحن في طريقنا للحصول عليها.

ولفت إلى أنه مر على ميدان التحرير وقت الثورة وتحديدا يوم 12 فبراير 2011 وطلب منه أحد الموجودين أن يتكلم مع الناس ولكنه رفض لكونه لم يشارك منذ اليوم الأول ومع إصرارهم أن يتحدث قال لهم: "متمشوش إﻻ لما كل مطالبكم تتحقق".

الفيلم التسجيلي "الجميل صديق الشعب" إنتاج هشام سليم والتعليق الصوتي لسامح الصريطي والإخراج لماجي أنور.

نقلا عن التحرير


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play