البنك الأهلي مستمر في بيع العملات التذكارية الخاصة بقناة السويس الجديدة

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

البنك الأهلي مستمر في بيع العملات التذكارية الخاصة بقناة السويس الجديدة

November 6, 2015, 2:57 pm
البنك الأهلي مستمر في بيع العملات التذكارية الخاصة بقناة السويس الجديدة

شارك الموضوع


أكد محمود منتصر نائب رئيس البنك الأهلي أن البنك بادر بالاتفاق مع وزارة المالية بقيام فروعه المنتشرة بكافة أرجاء الجمهورية ببيع العملات التذكارية الذهبية التي أعدتها الوزارة لتخليد ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة، والتي يعد حفرها في زمن قياسي ملحمة وطنية تعكس قوة وعزيمة وإصرار الشعب المصري.

وقال منتصر اليوم “الجمعة”إن فروع البنك ترحب بتلبية طلبات المواطنين الذين يرغبون في اقتناء العملات التذكارية الذهبية التي تم صكها من الذهب عيار 21 ، والتي تصدر بشكل واحد وبأربع فئات مختلفة الأوزان، الفئة الأولى تصدر بوزن أوقيتان،وتباع القطعة الواحدة منها بسعر 32800 جنيه ، والثانية بوزن أوقية واحدة تباع القطعة منها بسعر 16400 جنيه،والفئة الثالثة بوزن نصف أوقية تباع القطعة منها بسعر 8200 جنيه،والفئة الرابعة الأصغر تصدر بوزن ربع أوقية بما يعادل وزن الجنيه الذهبي وتباع القطعة الواحدة منها بسعر 4100 جنيه.

وأشار نائب رئيس البنك الأهلي إلى وجود إقبال كبير من المواطنين على شراء تلك العملات التذكارية ، بخاصة فئة الربع أوقية التي يتزايد الطلب عليها بشكل ملحوظ من هواة جمع العملات ، مؤكدا على استمرار البنك في عمليات البيع حتى نفاذ الكميات التي تم صكها.

اخبار مصر


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play