رسميًا.. الحكومة تبدأ تقديم الإنترنت فائق السرعة في 9 مناطق جديدة 940170

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

رسميًا.. الحكومة تبدأ تقديم الإنترنت فائق السرعة في 9 مناطق جديدة 940170

November 6, 2015, 4:42 pm
رسمي ا   الحكومة تبدأ تقديم الإنترنت فائق السرعة في 9 مناطق جديدة 940170

شارك الموضوع


التقي المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الجمعة، بالإدارة التنفيذية للشركة المصرية للاتصالات.

وحضر اللقاء الدكتور خالد شريف مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون الاتصالات، والمهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات، والمهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، لبحث خطط تطوير ورفع مستوى جودة خدمات الاتصالات والإنترنت المقدمة من الشركة الوطنية لعملائها.

وخلال اللقاء وجه المهندس ياسر القاضي بتشكيل مجموعات عمل من الشركة لتنفيذ خطط التطوير طبقا لمحددات الأداء، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى بعد أسبوعين، يتم خلالها العمل على تطوير تسعة سنترالات تم اختيارها وفقا لمعايير محددة، تتعلق بنسبة كثافة مشتركي الإنترنت فائق السرعة "البرودباند" في إطار السعة المتاحة في السنترال، وكذلك النطاق الجغرافي لكل سنترال، لكي يكون التطوير في الأقاليم المختلفة بالجمهورية، وتم اختيار ٣ سنترالات بالقاهرة الكبرى، و٢ بالإسكندرية و٢ بالقناة، بالإضافة إلى سنترال في الدلتا وآخر بالصعيد.

وتقرر أن يترأس كل مجموعة عمل أحد نواب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، للإشراف ومتابعة سير العمل من أجل تنفيذ خطط التطوير داخل السنترالات وإعداد تقرير يومي للمتابعة يعرض على فريق العمل لتدارك أي عقبات فور وقوعها.

كما أصدر القاضي توجيهاته نحو تحسين الخدمات المقدمة من مراكز خدمة العملاء، لكي يتم الالتزام بأقل وقت ممكن لانتظار العملاء، وذلك وفقا للمقاييس العالمية.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play