قصة شاب مصري أشاد به رئيس فودافون أمام السيسي

مختصر المقالة :

قصة شاب مصري أشاد به رئيس فودافون أمام السيسي



November 6, 2015, 5:45 pm
كتب
قصة شاب مصري أشاد به رئيس فودافون أمام السيسي



وجه فيتوريو كولاو الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون العالمية، رسالة مختصرة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قال: "لك أن تفتخر بأنك ترأس دولة بها شباب متميز وقادر على الإبداع والابتكار"، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة، بالعاصمة البريطانية لندن، على هامش زيارة الوفد المصري بقيادة الرئيس.

وأشاد فيتوريو خلال اللقاء، بشاب مصري ساعده في حل مشكلة شخصية له، وهو ما يعد شهادة

جيدة في حق الشباب المصري.

في المقابل، قال خالد حجازي مدير العلاقات الخارجية والحكومية بفودافون مصر، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إن الشاب يعمل بشركة فودافون للخدمات الدولية VIS، وهي مختصة بالرد على مكالمات العملاء.

وأشار إلى أنه في يوم 24 أكتوبر الماضي، خرج فيتوريو كولاو في زياة عمل إلى ألمانيا، وبمجرد وصوله فوجئ بوجود مشكلة في التجوال، فاتصل بالدعم الفني لحل المشكلة، فرد المهندس بشرح خطوات إصلاح المشكلة في دقائق معدودة.

وفي نهاية المكالمة وجه الشاب التحية لرئيس فودافون، وأكد أنه سبق أن جمعهما لقاء حينما زار فيتوريو مصر قبل عام ونصف، وطلب منه زيارة القاهرة مرة ثانية في القريب العاجل، وهنا عرف فيتوريو أن هذا الشاب يرد على المكالمة من داخل القرية الذكية بمصر".

وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون

العالمية، قد أكد للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن الشركة ستضخ المزيد من الاستثمارات داخل مصر خلال الفترة المقبلة.

نقلا عن دوت مصر

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play