أول تعليق من الخارجية بعد وقف الرحلات الروسية لمصر

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

أول تعليق من الخارجية بعد وقف الرحلات الروسية لمصر

November 6, 2015, 5:54 pm
كتب
أول تعليق من الخارجية بعد وقف الرحلات الروسية لمصر

شارك الموضوع


قال السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، إن الوزارة تتحقق الآن من المعلومات والأخبار المنتشرة على بعض المواقع الدولية بوقف روسيا لرحلات الطيران إلى مصر وسعيها لإجلاء جميع الرعايا الروس خلال الساعات والأيام المقبلة.

وقال أبو زيد في تصريحات خاصة لـ التحرير ، إنه لا يوجد معلومات بهذا الشأن، مضيفًا: نتحقق من صدق هذه المعلومات حاليًا ، وبسؤاله حول إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ماذا سيكون رد فعل الدولة المصرية، رفض الإجابة، قائلًا : لا يوجد في حالة، إذا كانت صحيحة سنتحدث وقتها .

وذكر موقع "روسيا اليوم"، منذ قليل، إعلان هيئة الأمن الفيدرالية الروسية أنه من المجدي تعليق رحلات الطيران الروسي إلى مصر حتى توضيح أسباب تحطم الطائرة الروسية في سيناء.

ونقلت تصريحات عن مدير هيئة الأمن الفيدرالية، ألكسندر بورتنيكوف، في مستهل جلسة استثنائية للجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب اليوم الجمعة قوله: طالما لم نتأكد من الأسباب الحقيقية لما حدث، أعتبر من المجدي تعليق رحلات الطيران الروسي إلى مصر. إن ذلك يتعلق قبل كل شيء بحركة السياحة .

نقلا عن التحرير


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play