بيان هام من الارصاد الجوية عن حالة الطقس غدا

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

بيان هام من الارصاد الجوية عن حالة الطقس غدا

November 6, 2015, 6:05 pm
كتب
بيان هام من الارصاد الجوية عن حالة الطقس غدا

شارك الموضوع


نقلا عن اصوات مصرية

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر غدا السبت تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء.

كما توقعت الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، وأن يكون الطقس لطيف على السواحل الشمالية حتى القاهرة معتدل جنوبا نهارا مائل للبرودة ليلا.


وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، فستكون مضطربة وارتفاع الموج فيهما ما بين مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تبلغ درجة الحرارة العظمى في القاهرة 23 والصغرى 18، وفي الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 14، بينما تبلغ العظمى في السويس 24 والصغرى 16، وفي العريش العظمى 22 والصغرى 18، وفي أسوان العظمى 28 والصغرى 17.

وتشهد محافظات مصر أمطار غزيرة وحالة من الطقس السيئ منذ يوم الأربعاء الماضي.

ولقى شخصا حتفهما اليوم في الإسكندرية إثر انهيار عقارين نتيجة الأمطار الغزيرة.

وقالت وزارة الصحة، أمس الخميس، إن 17 شخصاً لقوا حتفهم وأصيب 28 بمحافظتي البحيرة والغربية، نتيجة الطقس السيئ الذي تتعرض له البلاد، خلال يومي الأربعاء والخميس.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play