بالصور.. ضحايا حادث تفجير السيارة الملاكى المفخخة في الشرقية

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

بالصور.. ضحايا حادث تفجير السيارة الملاكى المفخخة في الشرقية

November 6, 2015, 6:44 pm
كتب
بالصور   ضحايا حادث تفجير السيارة الملاكى المفخخة في الشرقية

شارك الموضوع


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى صور لبعض ضحايا انفجار السيارة الملاكى التي انفجرت اليوم الجمعة بمدخل مدينة "أبو كبير"، وهي سيارة مفخخة تم إعدادها لتنفيذ عمليات إرهابية بالمحافظة.

وكان يتبعها موتوسيكل تفجر بانفجار السيارة، حيث كانت تحوي أكثر من 150 طنا متفجرات، وأدت إلى مصرع


" صلاح عصام مراد "طالب ثانوية عامة وشقيقه الأصغر "عبد الرحمن" في الصف الثانى الإعدادى أثناء مرورهما بالمصادفة بموقع الحادث لأداء الصلاة بمسجد مجاور لمنزلهم.

وكان اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنيةبالشرقية، بوقوع انفجار بمدخل مدينة "أبو كبير" أسفر عن انفجار سيارة وموتوسيكل، ومصرع عدد من الأشخاص الذين تحولوا إلى أشلاء.

وعلى الفور انتقلت قوة تحت رئاسة اللواء خالد يحي مدير أمن الشرقية، والعميد أحمد الشوادفي مدير الحماية المدنية، وبتمشيط المنطقة تبين أن الحادث وقع نتيجة انفجار سيارة مفخخة يستقلها بعض التكفيريين ويتبعهم موتوسيكل انفجر بانفجار السيارة، وتم العثور على أشلاء لـ 3 أشخاص وأشلاء أخرى لم يتعرف عليها بعد، وجارٍ متابعة عمليات البحث

والتحقيق.

نقلا عن فيتو


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play