أبوتريكة يكشف عن المقابل الذي حصل عليه لمواجهة بيليه ومارادونا

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

أبوتريكة يكشف عن المقابل الذي حصل عليه لمواجهة بيليه ومارادونا

November 6, 2015, 7:08 pm
أبوتريكة يكشف عن المقابل الذي حصل عليه لمواجهة بيليه ومارادونا

شارك الموضوع


رفض محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق الحصول على أي مقابل مادي نظير مشاركته بالمباراة الاحتفالية المقررة ليلة الجمعة بملعب الشيخ الأغضف بالعيون، والتي تضم نجوم العالم أمام نجوم الكرة المغربية والعرب والأفارقة.

وقال تريكة في تصريح

خص به قناة الرياضية المغربية "سعيد جدا بتواجدي بالمغرب الذي تربطني به وبلاعبيه ومواطنيه علاقات قوية، يكفيني أني اعتزلت الكرة نهائيا بعد آخر مباراة خضتها هنا بالمغرب رفقة نادي الأهلي".

وأضاف: "سعادتي كبيرة بالتواجد بين أفراد يحبونني ويشعرونني بالعطف وهذا وحده يكفي".

وسار على النهج نفسه النجم العالمي دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية والذي اشترط الحضور للمغرب لخوض هذه المباراة الكبيرة دون إن ينال تعويضا ماليا، واكتفى بالحصول على هدايا وتذكارات من طرف الإتحاد المحلي للعبة والذي تكفل بتنقله رفقة زوجته وابنته وإقامته التي ستتواصل بالمغرب حتى الثلاثاء المقبل.

وتوافد على المغرب نجوم كبار لخوض هذا النزال الإستعراضي يتقدمهم أصحاب الكرة الذهبية الأفريقية (الليبيري جورج وياه والغاني عبيدي بيلي والسعودي سعيد العويران والغيني باسكال فيندونو والإيطالي ألتوبيلي وآخرون).


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play