عم شهيد شبين القناطر محمد كان يستعد لحفل خطوبته

مختصر المقالة :

المقالة كاملة بالاسفل

تسجيل دخول login

عم شهيد شبين القناطر محمد كان يستعد لحفل خطوبته

November 6, 2015, 7:28 pm
عم شهيد شبين القناطر محمد كان يستعد لحفل خطوبته

شارك الموضوع


قال عبد الحميد عبد الحليم السيد النهر، عم الشهيد المجند محمد السيد البالغ من العمر 21 عامًا، ابن مدينة شبين القناطر، الذي لقي مصرعه في هجوم إرهابي على كمين بمقر خدمته العسكرية بسيناء، إن محمد التحق بالخدمة العسكرية من 4 أشهر فقط وكان يقضي إجازة بالقرية منذ 4 أيام فقط حيث كانت آخر إجازة له.

وأشار عم الشهيد إلى أن محمد تحدث خلال إجازته مع أسرته وعائلته للبحث عن عروسة من فتيات القرية والتقدم لخطبتها عقب انتهاء فترة تجنيده، لكن القدر لم يمهله لتحقيق حلم حياته واستهشد على أيدي الجماعات الإرهابية.

ومن جانبه أكد الأهالي أن الشهيد كان دمث الخلق ويشهد له الجميع بالأخلاق الرفيعة حيث تجمعوا حول منزله لمواساة أسرته وانتظار وصول الجثمان لتوديعه إلى مثواه الأخير وسيطرت حالة من الحزن الشديد على الأهالي وذويه الذين نددوا بالعمليات الإرهابية التي حولت منازل المصريين إلى سرادقات عزاء.


من جانبه نعي المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية الشهيد وقدم خالص العزاء لأسرته مؤكدا أن الشهداء لا يموتون فهم أحياء عند ربهم يرزقون وأنهم قدموا أرواحهم فداء لوطنهم وهذا ليس جديدا على أبطال القوات المسلحة الباسلة وهم قادرون على القصاص من قتلة هؤلاء الشهداء الأبرار.

وأشار المحافظ إلى أن مصر وشعبها قادرون على القضاء نهائيا على هذا الإرهاب الغادر الذي لن يستطيع أن يهزم إرادة شعب مصر العظيم صاحب الحضارة العريقة.


احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play